English

إدراج الجديدة أم أكس 5 مياتا من مازدا ضمن قائمة أمريكا لأفضل قيمة للسيارات

مسقط، سلطنة عمان: تمكنت الجديدة أم أكس 5 مياتا من مازدا من الوصول إلى قائمة أمريكا لأفضل قيمة للسيارات، وحصلت على جائزة في نفس القائمة عن فئة السيارات الرياضية.

تقدم الجديدة كليا أم أكس 5 مياتا –نجمة الشارع- بمصداقية روح مازدا، وانضمت إلى عدد من أعلى العلامات التجارية للسيارات بتكريمها في جائزة أمريكا لأفضل قيمة للعام 2019 وفقا لشعبيتها وبنائها الممتاز الذي يقدم قيمة رائعة مقابل السعر.

تحدَد جائزة أفضل قيمة في أمريكا بقياس تكلفة الملكية باستخدام ثمانية عوامل مختلفة للتكلفة، وهي: الاستهلاك والرسوم والضرائب والتمويل والوقود والتأمين والصيانة وتكلفة الفرصة البديلة والإصلاحات. مع أخذ هذه العوامل في الاعتبار، تأتي سيارة مياتا كرابح في فئة السيارات الرياضية.

بعد تطوير طراز 2018، تأتي الجديدة كليا مياتا بسعة 2.0 لتر وبمحرك 4 سلندر وبقوة 181 حصان مقارنة بالعام الماضي، 155 حصان. بالإضافة إلى المحرك القوي والمحسَّن فإن نجمة الشارع الرائعة مياتا تمتلك مناولة هائلة تمنح السائق والراكب تجربة رائعة ومفتوحة. زودت مياتا  بميزات داخلية جميلة تتلاءم مع عناصر التحكم و التنسيقات سهلة الاستخدام. وبشكل عام إن أم أكس 5 سيارة رياضية حقيقية، ليست فقط لكونها مذهلة أثناء القيادة ولكن  بفضل القدرة على تحمل تكاليفها كذلك.  وبمثل هذه العوامل بالتحديد يرجع سبب قيمتها التي لا تضاهى في السوق وبفضلها تمكنت أم أكس 5 ميتا من الانضمام لقائمة أمريكا لأفضل قيمة للسيارات.

وبالارتكاز على فلسفة مازدا في تصميم السيارات ليكون تركيزها على الإنسان، تقدمت مازدا وعززت من السمات الأساسية لمياتا مثل: عجلة التسارع والشعور الطبيعي للدوران والمكابح. كما تمتلك مازدا تناغمًا لا تمتلكه معظم السيارات اليوم.

ووفقا لمركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- “أم أكس 5 التي تم تدشينها حديثًا هي متعة القيادة. على مدار أجيالها الأربعة ، ظلت أم أكس 5 جميلة وبشكل استثنائي خفيفة الوزن . إنها جذابة المظهر و محركها قوي وأسلوب قيادتها في الهواء الطلق اجتذبت عشاق القيادة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أفضل السيارات مبيعا في كل الأوقات. بالإضافة إلى كل هذا، فإن القدرة على تحمل تكاليف أم أكس 5 أوصلها للقائمة الأمريكية لجائزة أفضل قيمة للسيارات.” فإذا كان أي من العملاء يرغب في امتلاك أم أكس 5 في سلطنة عمان، ماعليهم سوى زيارة أقرب صالة عرض مازدا والحصول على التفاصيل.

جلبت مازدا الجودة إلى الطرق في عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل خدمة مابعد البيع وتوفر قطع الغيار لجميع طرازات مازدا وموظفيها الفاعلين والترقيات المذهلة للعملاء.

لمعرفة المزيد حول مجموعة مازدا الجديدة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com أو زيارة أيًا من المعارض التسعة لمركز تاول للسيارات المنتشرة في أرجاء السلطنة.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top