English

البهجة على بعد تجربة قيادة مع عودة مازدا 6 ألترا بمحرك توربو

17ديسمبر 2019: مسقط، سلطنة عمان: مازدا 6 ألترا، البديل الأفضل و المصمم لأولئك الذين يقدرون مزيجًا مثاليًا من القوة الغاشمة لمحرك التوربو والأناقة اللطيفة، عادت إلى سلطنة عمان وتأتي مع مجموعة من الميزات الرائعة.

ككل سيارة تصنعها مازدا، فإن مازدا 6 ألترا بمحرك توربو هي مزيج رائع من ديناميكيات القيادة، والتكنولوجيا المذهلة، والتصميم الرائع والحرفية الجميلة. تجسد مازدا 6 ألترا جميع عناصر الحمض النووي لمازدا والتي تتضمن تصميمًا متميزًا ووظيفة استثنائية ومعالجة سريعة الاستجابة وأداءً رائعًا للقيادة.

تم تصميم محرك توربو سكاي آكتف- جي سعة 2.5 لتر، بتوصيل 4 أسطوانات DOHC بشكل مباشر ، وتوربو 16 صمامًا مع قوة 227 حصان خصيصًا لأولئك الذين يستمتعون بالإثارة الهائلة لسيارة مفعمة بالطاقة. يوفر عزم دوران يصل إلى 420 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 239 كم / ساعة ، وهو مصمم ليكون عالي الاستجابة أثناء التجوال على الطريق السريع وكذلك على المنعطفات الحادة في المدينة. علاوة على ذلك، تتميز السيارة التي تعتمد على التكنولوجيا بناقل حركة أوتوماتيكي سكاي آكتف بـست سرعات لقيادة سلسة. تم تصميم مازدا 6 ألترا بالمحرك التوربيني بأداء جهد قوي ، لتحقيق الكمال مع نظام يعمل بسلاسة من خلال تحقيق التوازن المثالي بين الطاقة والأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

لا يترك تصميم مازدا 6 ألترا شيئًا للخيال من خلال استخدام المواد المتميزة للتصميمات الداخلية وكذلك الخارجية. ففي الخارج، تعد مازدا 6 ألترا فرحة للحواس من خلال المصابيح الأمامية والخلفية القابلة للتكيف من LED والمفتاح الذكي ومصابيح القدم، إلى جانب فتحة السقف مع وجود ما يكفي من كل شيء، وجعل الرؤوس تلتفت لها على طول الطريق. تتميز مقصورة مازدا 6 ألترا الداخلية بجميع وسائل الراحة الخاصة بمقاعد نابا الجلدية والحواف الخشبية الحقيقية وحواف الأبواب الجانبية المصنوعة من الجلد المدبوغ التي تشبه الجلد والتي تضيف إلى الأناقة الداخلية. يمكن للسائقين البقاء على اتصال مع MZD Connect الذي يتكون من ميزات الوسائط المتعددة بما في ذلك الإنترنت ونظام الملاحة مع بيانات الخريطة وشاشة القيادة النشطة ، على شاشة LCD تعمل باللمس بحجم 8 بوصات. يضمن قائد التحكم السيطرة السهلة على مقبض القائد عن طريق الدوران أو الضغط أو التبديل مع الحد الأدنى من الهاء البصري. تشمل الميزات الفائقة الأخرى عجلة القيادة الجلدية و فتحات التهوية الخلفية و USB ومسند الذراع الخلفي و المرآة الداخلية بدون إطار ومرآة الرؤية الخلفية التلقائية. تتحد كل هذه العناصر لتوفير تجربة قيادة ترقى بالفعل لعملاء مازدا.

يعتمد البحث والتطوير في تقنيات الأمان في مازدا على فلسفة السلامة الخاصة بالشركة، والتي تهدف إلى تقليل خطر وقوع حادث إلى الحد الأدنى من خلال تعظيم مجموعة الشروط التي يمكن للسائق تشغيل السيارة فيها بأمان. أثناء التنقل، تساعد الحزمة الكاملة من ميزات الأمان الحديثة للغاية في مازدا 6 ألترا، السائق بكل طريقة. مع كاميرا 360 درجة عرض وجميع مزايا السلامة من مازدا آي آكتف سنس مثل نظام الثبات على الطريق و نظام السيطرة على الحمل الزائد و النقطة العمياء ونظام تحذير من مغادرة المسار و تساعد السائق على الحفاظ على الممر الصحيح. لدى مازدا 6 ألترا أيضًا الكثير لتقدمه مع ميزة التحكم بثبات السرعة والتعرف على إشارات المرور والوقوف والإنطلاق والتنبيه حول حركة المرور الخلفية، من بين ميزات أخرى. وفي حالة الكبح المفاجئ، تتفاعل جبهة دعم الفرامل الذكية (المتقدمة)و فرامل الأرجل ونظام دعم الفرامل الذكية على الفور. لم يتبق شيء للصدفة مع نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام التحكم الديناميكي في الاستقرار ونظام التحكم في الجر. وتستمر قائمة الميزات مع مجسات وقوف السيارات الأمامية. بشكل عام، آي آكتف سنس تضيف لمازدا الثورية أداء السلامة إلى تجربة ممتعة لقيادة ألترا 6.

ووفقا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- فإن “مازدا 6 ألترا هو مشهد الجميلة والوحش. إنها مزيج لا مثيل له من القوة الخام والأناقة، وهو ما يبحث عنه معظم العملاء في السيارة. وفر ألترا 6 بمحرك التوربو إحساسًا مثيرًا للإعجاب يتدفق أثناء القيادة، وهذا يرجع إلى تصميمها المذهل والتحسينات والأناقة والقوة الهائلة. أولئك الذين لا يقدرون شيئًا سوى الأفضل مدعوون إلى تقييم مازدا 6 ألترا في أي من صالات عرض مازدا في جميع أنحاء السلطنة. ”

يُعترف في سلطنة عمان بـمركز تاول للسيارات كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة مجموعة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، حيث تنطلق من مبدأ الشركة الأم وتضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا وموظفيها الفعالين والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة لتجربة أفضل للعملاء.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك الدخول إلى www.mazdaoman.com ، أو مجرد زيارة أي من صالات العرض مازدا التسعة التابعة لمركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في سلطنة عمان.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top