English

مازدا: تجربة مميزة تتخطى توقعات العملاء

04 ديسمبر 2019: مسقط، سلطنة عمان:سواء أكانت المجموعة الجديدة من سيارات الجيل التالي أو طرازات العام الماضي، فإن “متعة القيادة” المضمنة في أصل كل سيارة مازدا تبرز دائمًا. من الصعب تفويت الشعور المذهل الذي يشعر به المرء أثناء قيادة سيارة مازدا، لدرجة أن العملاء السعداء يعودون دائمًا للمزيد من الذكريات الرائعة عن رحلتهم إلى السعادة.

تحدثت نادية الحارثي -عميلة مازدا المخلصة والسعيدة- عن تجربتها وعن حب أسرتها لمازدا على مر السنين، قائلة: “لقد كنت معجبًة جدًا وعميلًا مخلصًا لمازدا منذ عام 2012. أتذكر عندما صادفت مازدا2، ثم مازدا3. كان تصميم مازدا الجذاب أحد الأسباب الكثيرة التي جعلتني أختار مازدا. كنت أول فرد من عائلتي يشتري مازدا وبعدها اختارت أخواتي أن يحذون حذوي أيضًا. وبشكل كلِّي، نحن الآن أصحاب خمس سيارات مازدا فخورون في المنزل. لدينا مازدا2، ونسخة قديمة من مازدا3 وأحدث مازدا 3وكذلك كروسوفر CX-5 و CX-9. وخلال نفس الوقت، اختار عمي وعمتي أيضًا شراء سيارة مازدا لكل منهما. جميع أخواتي لديهن أشياء جيدة لقولها عن سياراتهم الخاصة، فلقد أعجبوا بتصميم مازدا المميز، ووظائفها الاستثنائية، والتعامل مع الاستجابة وأداء القيادة الرائع. كونها علامة تجارية يابانية، مازدا تفي بوعدها فيما يتعلق بالجودة والأداء. بالإضافة إلى امتلاك سيارة أحلامي، أكد مركز تاول للسيارات أن تجربتي في قيادة سيارة مازدا ستكون دائمًا سعيدة بفضل خدمتها المتميزة وأسعارها المعقولة. رحلتي مع مازدا قد بدأت للتو، وأنا متأكدة من أنني و عائلتي سنحظى بالعديد من السنوات السعيدة على الطريق مع مازدا”

حافظت مازدا على مر السنين على فلسفتها المتمثلة في صناعة السيارات التي تمكن الناس من الاحتفال بفرحة القيادة أو “هاشيرو يوروكوبي”، كما هو الحال في اليابانية. فبفرض هذه المدرسة الفكرية بقوة، فإن السيارات ذات الصناعة اليابانية ليست مريحة للعين فحسب بل إنها تقدم أيضًا أداءً رائعًا على الطريق.

يعرف مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، حيث تستند خدماتها من مبدأ الشركة الأم وتضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق سلطنة عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة تجربة أفضل للعملاء.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلىwww.mazdaoman.com ، أو مجرد زيارة أي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. يمكنك الآن أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بـمازدا في سلطنة عمان.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top