English

مازدا تستهل الحقبة الجديدة بتدشين الأنيقة والمتطورة مازدا3

22 أكتوبر 2019: مسقط، سلطنة عمان:أعلنت مازدا عن بزوغ فجر الحقبة الجديدة في الجيل التالي من السيارات بتدشين مازدا3 الجديدة.

الطراز الجديد والذي دشن في سلطنة عمان في السابع من أكتوبر يعرض تصميم كودو و المبدأ الياباني الغامض “الكثير في القليل” والذي يمكن رؤيته في التصاميم الداخلية والخارجية. عمد مصممو ومهندسو مازدا في التركيز على تقديم البساطة في مازدا3 الجديدة ولكن بتصميم أنيق والشعور بأنها تعتمد كليا على فلسفة مازدا في التركيز على الانسان. والنتيجة، سيارة تقدم كفاءة استثنائية وتحكم دقيق والاستجابة في التعامل وتصميم منفرد علاوة على شعور “مازدا الاستثنائي”.

ولكونها الأولى من الجيل الجديد من سيارات مازدا، فإن طراز مازدا3 أخذ قفزة كبيرة من الجيل السادس والسابع وخطوة أعلى نحو حالة “مازدا الاستثنائي”. مع تدشين الطراز الجديد، سيتمكن عملاء مازدا من تجربة القيمة المتزايدة للعلامة التجارية بفضل التكنولوجيا المبتكرة والتصميم المتميز واستخدام المواد عالية الجودة في إنتاجها. بشكل عام، ستقدم مازدا 3تجربة قيادة لا تُنسى من شأنها تسليط الضوء على فلسفة مازدا الخاصة بـ Jinba Ittai ، وهي الوحدة بين السيارة والسائق.

يمنح تصميم كودو الجديد مازدا 3تعبيرًا قويًا عن الحيوية مقارنةً بطرازات كودو السابقة. إن انعكاس الضوء على جسم السيارة يُظهر حركة سلسة ومستمرة، إنها تضاهي الشِعر ولكن في الحركة. تتميز كل من طرازات السيدان و السيارات الرياضية بتصاميم وحضور مميز، فالأولى أنيقة وفاخرة والأخيرة أنيقة ورياضية ومحركة للمشاعر. كلا الخيارين سيأتي بنظام صوت Bose 12 اختياري يوفر صوتًا جهوريا بمستوى عال ومنخفض. كما أن وضع السماعة في السيارة سيمنح لكل من السائق والركاب صوتا موسيقيا مفصلاً وطبيعيًا مع عمق ووضوح مدهش.

تم تصميم مازدا 3الجديدة بشكل مثالي مع هيكل سكاي آكتف الجديد من مازدا والذي تم تصميمه لتمكين السائقين من تحقيق أقصى استفادة من إحساسهم الطبيعي بالتوازن. استنادًا إلى فلسفة مازدا المتمثلة في تصميم السيارات لتكون أكثر إنسانية، فقد تقدمت مازدا وعززت سمات القيادة الأساسية للسيارة مثل الشعور بالتسارع والدوران والكبح بشكل طبيعي تمامًا. بالإضافة إلى تحقيق مثل هذه الخطوات الكبيرة ، فإن محرك سكاي آكتف -وهو محرك مازدا الثوري على محركات السيارات- مستعد تمامًا لتغيير الطريقة التي ننظر بها إلى أداء المحرك في المستقبل. تم ضبط محرك مازدا3 سعة 1.5 لتر لتوفير الطاقة وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وزيادة عزم الدوران في حين أنه في نفس الوقت صديق للبيئة. بالإضافة إلى تصميمه المريح، سيشعر السائق والركاب أيضًا بمستويات عالية من الراحة بفضل ناقل التحكم جي بلس الذي يضبط عزم الدوران وضغط الفرامل أثناء الدوران. ستساعد هذه الميزة في تحسين ثبات السيارة عن طريق تسهيل التحكم في السيارة بدقة أكبر.

علاوة على ذلك ، قامت مازدا بتطوير ودمج تقنية آي آكتف سنس في أصل مازدا3. تشتمل تقنية آي آكتف سنس على تقنيات السلامة النشطة التي تدعم القيادة الآمنة من خلال مساعدة السائق على التعرف على المخاطر المحتملة على الطريق وتقنيات السلامة قبل الحادث التي تساعد على تجنب الاصطدامات أو تقليل شدة التأثير في المواقف التي يتعذر فيها تجنبها. ستوفر تقنيات السلامة للعملاء من الجيل التالي مثل مازدا رادار للتحكم بثبات االسرعة، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام مساعدة المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، و نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة، ونظام الإنذار الأمامي للانسداد والدعم الذكي للفرامل، متعة القيادة المطلقة والأداء البيئي الآمن. تشمل الإضافات المبتكرة الجديدة الأخرى إلى مجموعة تقنيات آي آكتف سنس نظام مراقبة السائق وتنبيه ونظام دعم حركة المرور. بينما يكتشف الأول ظهور النعاس أو الإرهاق من خلال مؤشر LED في الشاشة المركزية ويصدر تنبيهًا ، ويعالج هذا الأخير الاختناقات المرورية عن طريق التحكم في سرعة السيارة وعزم الدوران التوجيهي للحفاظ على مسافة آمنة وموقع حارة مناسب على الانحناءات.

ووفقا لمركز تاول للسيارات –الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- ” تمثل مازدا3 التي كُشف عنها حديثا حقبة جديدة في تاريخ مازدا في تقديم سيارات ممتازة حول العالم. إن سياراة مازدا 3الجديدة وغيرها من سيارات مازدا من الجيل التالي التي ستأتي تباعا قريبًا، لن تؤدي فقط إلى رفع قيمة علامة مازدا في هذه الصناعة، بل ستساعد أيضًا في بناء روابط ثقة أقوى مع العملاء في جميع أنحاء العالم. مع إطلاق النموذج الجديد، ابتكرت مازدا منتجا من الطلب العالمي والرغبة مع الصفات التي تدعم فلسفتها المتمحورة حول الإنسان بكل طريقة سواء كانت في التصميم، أو أداء القيادة، أو الصداقة البيئي، أو الشعور المتميز بقيادة سيارة مازدا. ”

في سطنة عمان، يُعرف بـمركز تاول للسيارات كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، يأخذ مركز تاول للسيارات مبدأ الشركة الأم ويضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة لتجربة أفضل للعملاء.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com ، أو زيارة أي من صالات العرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في سلطنة عمان.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top