English

مازدا تكشف النقاب عن أول سيارة تعمل بالبطارية الكهربائية في معرض طوكيو للسيارات الشهر المقبل

** أكتوبر 2019: مسقط، سلطنة عمان: ستكشف مازدا النقاب عن أول سيارة لها تعمل 100% بالبطارية الكهربائية في معرض طوكيو للسيارات الشهر القادم.

حيث ستطلق عملاق صناعة السيارات الياباني أول نموذج بلا انبعاثات في المعرض في طوكيو في 23 أكتوبر. إن السيارة هي نسخة الإنتاج من e-TPV (نموذج الاختبار الكهربائي) الذي تم اختباره في النرويج في أواخر أغسطس هذا عام.

وحسب ما قيل فإن السيارة ستعتمد على محرك كهربائي بقوة 140 حصان مع حزمة بطارية 35.5 كيلو واط/ ساعة، وفي الغالب ستكون على شكل سيارة كروسوفر أو هاتشباك كما تشير توجهات السوق في الفترة الحالية. وبفضل هذا الشكل المحدد للسيارة الكهربائية فإنه سيصبح من السهل تزويدها ببطارية أرضية.

يقدِّر أن السيارة الكهربائية الأولى من مازدا يبلغ مداها حوالي 200 كيلومتر وهو ما يجب أن يكون أكثر من كافٍ للتنقل اليومي داخل حدود المدينة. كما ستقدم مازدا السيارة الكهربائية مع خيار موسع النطاق لتلبية احتياجات المشترين في أمريكا الشمالية. قررت مازدا إضافة موسع نطاق في الولايات المتحدة لأن القيادة في هذه البلاد تميل إلى أن تكون أطول من تلك الموجودة في غيرها. سيأتي متغير مدى السيارة الكهربائية مع نسخة جديدة من المحرك الدوار الشهير مازدا.

ستكون السيارة الكهربائية هي الأولى من مازدا، وتتماشى مع خطط الشركة لإدخال المزيد من المركبات الصديقة للبيئة من أجل تلبية معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المشددة في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. مع كشف النقاب عن أول سيارة كهربائية لها الشهر المقبل، تتطلع مازدا إلى تقديم طرازات هجينة إضافية من عام 2021 أو 2022 فصاعدًا.

وفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- “يمثل طرح مازدا لأول سيارة تعمل بالبطارية الكهربائية تغييراً في وتيرة التحرك نحو عالم خالٍ من الانبعاثات. تم تطوير السيارة الكهربائية وفقًا لفلسفة مازدا المتمركزة على الإنسان ومن خلال الاستفادة الكاملة من فوائد تقنية القيادة الكهربائية. ستوفر للسائقين أداءً يمكنهم الاستمتاع به بدون جهد و بكل إخلاص.”

في سلطنة عمان، يُعترف بـمركز تاول للسيارات كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي مجموعة تابعة لدبليو جي تاول، يأخذ مركز تاول للسيارات من مبدأ الشركة الأم ويضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائهم الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان ، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة لتجربة أفضل للعملاء.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو مجرد زيارة أي من صالات العرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في سلطنة عمان.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top