مازدا 3 الكلاسيكية: متعة قيادة أخرى -الحائزة على جوائز- من مركز تاول للسيارات

01.26.1442

سبتمبر 2020: مسقط، سلطنة عمان: في وقت سابق من هذا العام، تشرفت مازدا بفوز سيارتها مازدا 3 بلقب "أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2020" في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية(WCA) . وكان هذا خبرًا رائعًا بالنسبة لمركز تاول للسيارات الوكيل الرسمي المعتمد لسيارات مازدا في سلطنة عمان.

ومما يثير الإعجاب بالنسبة لمركز تاول للسيارت، هي عمليات الشراء الأسبوعية لسيارات مازدا في عُمان والرضا الذي تجلبه كل سيارة لمالكها الجديد.

ومن بين هذه السيارات، سيارة مازدا 3 الكلاسيكية (1.5 لتر) الجديدة والتي اشتراها الفاضل وائل ناصر المحرزي مؤخرًا من صالة عرض مركز تاول للسيارات في الحيل، مسقط. وفي حديثه مع الفريق، ذكر الفاضل وائل أنه يحب السيارة الجديدة ويُقدر تجربة الشراء الممتازة التي حصل عليها من قبل موظفي صالة عرض مركز تاول للسيارات .

شعر الفاضل وائل أن مميزات سيارة مازدا 3 الكلاسيكية (1.5 لتر) أصبحت أكثر تطوراً من العلامات التجارية الأخرى في نفس الفئة. على وجه التحديد، تحدث عن المقصورة الداخلية الواسعة كنقطة إضافية كبيرة؛ كما أحب نظام الصوت المتميز  Bose® المكون من 12 مكبرًا؛ وأشار إلى أن المظهر الخارجي الرياضي الأنيق للسيارة أضاف عنصرًا مرئيًا لافتًا إلى تصميمها، والذي سيفخر بعرضه أمام عائلته وأصدقائه.

اعتمدت مازدا نهج "الأقل هو الأكثر" المستوحاة من جماليات التصاميم اليابانية عند تصميم مازدا 3 وجردت العناصر الزائدة من شكل السيارة. وكانت النتيجة هي تصميم فريد من نوعه يخلق تموجات دقيقة وانعكاسات الضوء والظلال لتنزلق فوق جسم السيارة الأملس، مما يعطي تعبيرًا طبيعيًا وقويًا عن الحيوية. ويشير الفاضل وائل أيضا إلى أن السعر معقول جدا من حيث القيمة مقابل المال.

و أوضحت مركز تاول للسيارات: "يوازن مازدا 3 الجديدة بشكل مثالي، المظهر الرياضي الجيد حول الشكل الخارجي والتصميم التنفيذي حول المقصورة الداخلية والأداء المثير خلف عجلة القيادة".  واقترح الفاضل وائل، أن السيارة تأتي أيضًا بسعر مغري جدًا للمالكين المحتملين.

تتضمن ميزات الأداء الأكثر حداثة في طرازات مازدا 3 من ديناميكيات السيارة المبتكرة سكاي أكتف مع التحكم في التوجيه  G -  والتي تعمل على ضبط مهارة توصيل الطاقة والتحويل الأمثل لوزن السيارة لتحقيق أداء ممتاز على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، تمنح السائق ابتكارات السلامة آي أكتف سنس من مازدا الحاسة السادسة للسلامة في جميع الأحوال الجوية وظروف الطريق.

يضيف الفاضل وائل بأنه قد اشترى السيارة لكي تستخدمه أخته، إلا أنهما سيستمتعان بقيادتها خلال الأشهر القليلة المقبلة. ونظرًا لأنه سعيد جدًا بالأداء، فإنه يخطط أيضًا لشراء واحدة أخرى في المستقبل القريب.

مع احتفال مازدا هذا العام بالذكرى المئة سنة منذ تأسيسها، تفتخر شركة السيارات اليابانية العملاقة بشكل خاص بأي عملية شراء لمجموعة طرازاتها الحالية في عام 2020. وفي سلطنة عمان، يشارك مركز تاول للسيارات هذا الشعور وإنهم على ثقة من أن جميع مالكي مازدا الجدد سيستمتعون ويقدرون سيارتهم لسنوات عديدة قادمة.

وأخيرًا، في ضوء جائحة كوفيد -19 الحالي، ذكر الفاضل وائل أن مركز تاول للسيارات اتخذت جميع الخطوات الأساسية لضمان سعادته وصحته خلال زيارته. "لقد تلقيت ترحيبا حارا وخدمة ممتازة من فريق مركز تاول للسيارات. فقد تم اتخاذ جميع التدابير الوقائية والسلامة اللازمة: تلقيت فحصًا لدرجة الحرارة، وطُلب من الجميع ارتداء الكمامة، وتم اتخاذ تدابير التباعد الاجتماعي بشكل جيد".

في سلطنة عمان، يمكنك الاطلاع على مجموعة سيارات مازدا واختبار قيادتها في صالات عرض مركز تاول للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. يمكن للعملاء أيضًا زيارة  www.mazdaoman.comلمعرفة المزيد عن كل طراز من طرازات مازدا. مواعيد عمل صالات عرض مركز تاول للسيارات من الساعة 8:30 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا، ومن الساعة 3:30 مساءً إلى 7:30 مساءً (من الأحد إلى الخميس).

اعرف المزيد