مازدا 6 ألترا: "أطلق العنان لألترا" في السلطنة

01.27.1442

سبتمبر 2020: مسقط ، سلطنة عُمان: لا يزال هناك طراز من ضمن مجموعة طرازات مازدا، أيقونةً تُجسد كل ما يرغب به السائق النموذجي الذي يبحث عن القوة والأداء والتصميم، ألا وهو مازدا 6 ألترا.

والخبر السار هو أنه يمكنك الآن الجلوس خلف مقود سيارة ألترا في سلطنة عمان - لدى إحدى الوكلاء المعتمدين لمركز تاول للسيارات والموجودة في جميع أنحاء البلاد.

مع قوة إضافية وأداء إضافي؛ تُمثل مازدا 6 ألترا كل ما تم إنجازه في مازدا 6 القياسية مما جعلتها أسطورة في فئتها. إذا كانت الفخامة والمظهر الرياضي مهمة بالنسبة لك، فإن ألترا لديها التصميم الذي ترغب به والذي من شأنه أن يلفت الأنظار أينما كنت.

يوضح مركز تاول للسيارات: "سعداء للغاية بتقديم مازدا 6 ألترا لاختبار القيادة والشراء في سلطنة عمان. نعتقد أن السيارة تستحق مكانتها الرائدة لدى تشكيلة الشركة المصنعة. ونظرًا لتوق عشاق السيارات لها، فلقد صُممت وصُنعت إرضاءًا للسائق النموذجي ولعشاق المتعة والقوة. مميزة على السيارة نفسها بشارة "Ultra" المذهبة بجوار لوحة مازدا 6".

في قلب ألترا يوجد محرك مازدا التوربيني سكاي أكتف-جي 2,5 لتر، وهو الإصدار الأكثر ثقة لهندسة سكاي أكتف والحائزة على جوائز عدة حتى الآن. ودعمها بذكاء ديناميات سكاي أكتف والتحكم في التوجيه (جي)، للتحكم الدقيق والمتكامل في المحرك وناقل الحركة والشاسيه والجسم، لتعزيز شعور الاتصال بينك وبين السيارة.

يمثل تصميم ألترا المحسنة، المظهر النهائي لفلسفة كودو "روح الحركة" من مازدا بالإضافة إلى تقليد مازدا القديم المتمثل في جينبا إيتاي "الشعور بالترابط مع السيارة". مما يتيح للسائق التحكم في السيارة كما لو كانت امتدادا لجسمه، سواء السرعة أو الكبح أو المنعطفات أو سهولة الانطلاق.

من حيث القوة ، توفر ألترا الكثير على الطرق المفتوحة في السلطنة، ولكنها توفر أيضًا القدرة على المناورة السريعة اللازمة حول شوارع الحي.

يقول مركز تاول للسيارات: "إن الحيوية التي تحصل عليها من ألترا أثناء القيادة حول ضواحي المدينة  ترجع إلى توافر الحد الأقصى لعزم الدوران عند عدد الدورات المنخفضة في الدقيقة". "بينما تمنحك تقنية سكاي أكتف من مازدا في الوقت نفسه موثوقية معالجة واضحة وملهمة للثقة في خط مستقيم وفي حركات جانبية."

بصفتها سيارة سيدان تنفيذية رائدة، لم تدخر مازدا الكثير من التحسينات الفاخرة في ألترا: فالعجلات الأمامية المتوهجة، والمصابيح المنحنية الطويلة، والمقصورة الداخلية المكسوة بالجلد، وفتحة السقف، وغيرها من التحسينات تعني أن السيارة تنضح بالروح الرياضية. وعندما يلتقي المطاط بسطح الطريق، ستجد مجموعة رائعة وأنيقة من عجلات الألمنيوم بمقاس 19 بوصة.

تثير عرض القيادة النشطة على الزجاج الأمامي الشعور بأنك في مقعد طيار لطائرة نفاثة؛ بينما يمكنك الاسترخاء في مقعد كهربائي مريح للغاية يمكنك ضبطه على 10 اتجاهات مع إمكانية الانزلاق والإنحناء والدعم لأسفل الظهر والرفع والإمالة. مع MZD Connect لتجربة وسائط متعددة كاملة ونظام موسيقى متطور يتوافق مع BOSE ، قد يرغب أصدقاؤك وعائلتك دائمًا في الركوب معك أيضا!

بالطبع ، تتمثل مهمة مازدا أيضًا في تقديم الأداء الآمن والمتميز في جميع ظروف القيادة. تشتمل مازدا 6 ألترا على مجموعة كاملة من تحسينات السلامة: المصابيح الأمامية التكيفية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وشاشة عرض بزاوية 360 درجة. وهناك أيضًا نظام الذكي المتقدم لدعم المكابح، ونظام التحكم الديناميكي في الاستقرار والتحكم في الجر، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام تحذير مغادرة المسار. تأتي الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية أيضًا بشكل قياسي.

في سلطنة عمان ، يمكن الآن مشاهدة مازدا 6 ألترا واختبارها في صالات عرض مركز تاول للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. يمكن للعملاء أيضًا زيارة www.mazdaoman.com لمعرفة المزيد عن باقي مجموعة مازدا من الطرازات المتوفرة في السلطنة.

اعرف المزيد