مازدا CX-3 : المرح قد بدأ للتو مع سعيد في نزوى

11.17.1441

يتخذ مركز تاول للسيارات جميع الخطوات الأساسية لضمان بقائك سعيدًا وصحيًا أثناء زيارة أي من صالات العرض الموجودة في جميع أنحاء السلطنة - لتجربة مجموعة السيارات الحائزة على جوائز من قبل الشركة المصنعة اليابانية الأسطورية مازدا.

إحدى هذه الطرازات هي سيارة مازدا CX3 الرائعة والأنيقة، والتي كان عميل مركز تاول للسيارات، الفاضل سعيد عمر الشقصي، سعيدًا بشرائها مؤخرًا في فرع ولاية نزوى.

وفي حديثه عن تجربته، أشار الفاضل سعيد إلى أن جميع موظفي فرع نزوى ودودين ومتعاونون. وأوضح أنه بعد الترحيب به في صالة العرض، تم تسليمه القفازات ومعقم اليدين، وطُلب منه ارتداء قناع للوجه -كل ذلك لصالح الصحة والسلامة العامة. وأضاف "لاحظت أيضًا أن جميع موظفي مركز تاول للسيارات كانوا يرتدون أقنعة الوجه، مع الحفاظ على بروتوكولات التباعد الاجتماعي المطلوبة".

وعند سؤاله عن سبب اختياره CX3، أوضح الفاضل سعيد ، " في البداية كنت في السوق لشراء سيارة جديدة. وحيث أني لم أختبر مازدا مباشرة من قبل، كنت أفكر في شراء علامة تجارية لمصنع آخر. ومع ذلك ، عندما رأيت مازدا CX3 كنت أعرف أنها السيارة المناسبة لعائلتي ولي. أنا لست نادما على اختيار هذه السيارة - أنا سعيد جدا بها! "

 وأشار الفاضل سعيد إلى أن عوامل مختلفة ساهمت في شرائه مازدا CX3. وشملت هذه الأجزاء الداخلية الرحبة للسيارة لكل من السائق والركاب، والمساحة الواسعة المتوفرة في المقصورة الخلفية، والمحرك القوي للسيارة ، وتقنية سكاي آكتف الرائدة من مازدا - والتي تضمن قيادة سلسة وآمنة لسيارة CX3.

كان التصميم الخارجي والداخلي للسيارة عاملاً محفزَا للفاضل سعيد. وأضاف "إنها تبدو جميلة". كما تقول مازدا بفخر ، فإن كل تفاصيل CX3 تجعلك تشعر وكأنك في منزل ثانٍ مريح للسائقين وركابهم، مع توفير الكثير من القوة والأمان وقدرة التعامل مع الطريق.

تعمل ديناميكيات مركبة مازداسكاي آكتف مع نظام التحكم في التوجيه جي لضبط توصيل الطاقة وتحويل وزن السيارة بشكل مثالي لتحقيق قيادة أكثر سلاسة وأقل إرهاقًا. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ابتكارات السلامة آي آكتف سنس من مازدا تقنيات متطورة لتمنحك الحاسة السادسة بالسلامة، بينما تنبهك إلى أي مخاطر محتملة على الطريق.

من حيث التصميم، مازدا  CX3هي دراسة في أبعاد مذهلة، ولكن متوازنة بشكل جيد. يبدو كل شيء عن الشكل العام لمازدا CX3 رشيقًا ورياضيًا - ولكنه مثبت بقوة على الأرض. وفي الواقع هذا هو جوهر فلسفة تصميم كودو من مازدا: خطوط بسيطة تعبر عن الطاقة والحركة، حتى في حالة جمود.

بالنسبة لمركز تاول للسيارات، يظل توفير تجربة شراء عالية الجودة للعملاء أولوية مطلقة. إن استعدادهم لضمان خدمة العملاء العمانيين بأمان خلال وضع كوفيد 19 الحالي هو استمرار لنجاحهم في تقديم خدمة لا مثيل لها ورضى العملاء. وقد تم حاليا تحديث أوقات عمل صالات العرض في مركز تاول للسيارات من الساعة 8:30 صباحًا إلى 1 ظهرًا، ومن 3:30 مساءً إلى 7:30 مساءً من الأحد إلى الخميس.

 

اعرف المزيد