مازدا: قيادة نحو التميز

08.29.1441

أصبحت  سيارة مازدا CX-30 الرائدة عن فئة SUV حديث المنطقة وقد تلقت العديد من الإشادات من عدد من العملاء في سلطنة عمان.

لسد الفجوة بين السيارة CX-3 و CX-5تأتي مازدا CX-30 الجديدة كليًا التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام على الصعيد الوطني، لتشكل نموذجا يجلب تصميم مازدا الجديد إلى الحياة. تم تصميم سيارة الكروسوفرمازدا3 التي تستهدف بشكل  الأفراد والأزواج اليافعين والعائلات، لتكون رحبة ومتجاوبة وجاهزة دائمًا لتأخذك على الطريق أينما ترغب. تعدد استخدامات السيارة وسحرها هو ما جذب العملاء السعداء  الذين سررنا مؤخرًا بالاستماع إليهم.

 تحدثت مؤخرًا مجدة بابا حيدري، المالكة المخلصة والسعيدة والفخورة لمازدا CX-30 الجديدة كليًا، عن تجربتها وحبها لمازدا قائلة: "كنت دائمًا معجبة بمازدا والمركبات عالية الجودة التي تنتجها عاما بعد عام. لفتت انتباهي CX-30 الجديدة لعدة أسباب. وظائفها الاستثنائية، والتحكم الدقيق، والتعامل مع الاستجابة، والتصميم المميز والشعور العام المتميز هي من بين عدد من العوامل التي جعلت قراري بشراء هذا النموذج الجميل سهلًا للغاية. لفت نظري التصميم الجمالي لـ CX-30 وتفاعلها المذهل بين الضوء والظل من النظرة الأولى، وجميع ميزاتها الرائعة الأخرى هي مكافأة إضافية. أثنت عائلتي وأصدقائي على خياري عدة مرات، وذلك بفضل التصميم الجيد للسيارة والتصميمات الداخلية الجذابة التي تمثل الفخامة والراحة. مجموعة تقنيات آي آكتف سنس من CX-30 لا يعلى عليها. أشعر بالأمان في سيارتي CX- 30بفضل تقنيات السلامة النشطة مثل مستشعرات النقطة العمياء التي توفر تجربة قيادة رائعة بالإضافة إلى الشعور بالأمان أثناء السير على الطريق. لوني المفضل هو اللون الأحمر والتصميم الجميل وجودة الألوان التي استخدمتها مازدا تضيف إلى حيوية سيارات SUV والمظهر المذهل. أحد أفضل الأشياء في CX-30 هو سعرها الذي يمكن تحمله بفضل العروض الترويجية من مركز تاول للسيارات. كان موظفو مبيعات مركزتاول للسيارات مذهلين من الوقت الذي دخلت فيه إلى صالة العرض حتى حصلت على مفاتيحي من مازدا. إن خدمة ما بعد البيع السريعة والدؤوبة التي يشتهرون بها في عمان هي أيضًا شيء أتطلع إليه كمالك مازدا فخور.

وفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- "مع CX-30 تقدم مازدا مجموعة جذابة من الأداء والملاءمة مع شعور ممتاز عام للعملاء. تجربة قيادة ممتعة ومتوازنة مقترنة بديناميكيات مصقولة، توفر شعورًا مثيرًا ومتدفقًا أثناء القيادة في المدينة وعبر التضاريس المختلفة. من خلال اتخاذ خطوات كبيرة نحو الأمان والتصميم الرائع والأداء المذهل والابتكار في التكنولوجيا، السيارة الثانية في تشكيلة الجيل التالي من مازدا. تمثل CX-30 حقبة جديدة في تاريخ مازدا في إنتاج سيارات كروسوفر استثنائية. من خلال فرض مدرسة مازدا الفكرية بقوة، فإن السيارات اليابانية ليست مريحة للعين فحسب ، بل تقدم أيضًا أداءً رائعًا على الطريق أيضًا، وذلك بفضل فلسفتها المتمحورة حول الإنسان. فلا عجب إذن أن يكون لدى عملائنا الكثير من الأشياء الجيدة ليقولوها عن سياراتهم الجديدة مازدا"

في عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات اسمًا موثوقًا به في خدمة العملاء ورائدا في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول. ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ شركتها الأم وتضمن سهولة الحصول على جودة عالية من منتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

اعرف المزيد