مازدا CX-5 : مالك آخر مبتهج لسيارة مازدا الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر الأكثر مبيعًا

01.06.1442

يواصل مركز تاول للسيارات اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لضمان بقاء عملائه سعداء وبصحة جيدة أثناء زيارتهم لصالات العرض الموجودة في جميع أنحاء السلطنة – وذلك لتجربة مجموعة سيارات مازدا الحائزة على جوائز عدة.

أحد هذه الطرازات هو مازدا CX-5 - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر الأكثر مبيعًا في الشركة اليابانية - والتي اشتراها مؤخرًا أحد عملاء مركز تاول للسيارات السيد ميشال دريد سلوم في احدى صالات العرض لمركز تاول للسيارات في العذيبة، مسقط. كان فريق مركز تاول للسيارات على استعداد للاستماع إلى تجربة شراء السيد ميشال.

ولدى سؤاله عن السبب وراء اقتنائه لسيارة مازدا CX-5 الجديدة كليًا، ذكر السيد ميشال أن ما جعل السيارة خيارًا ذا أولوية هو: أولاً، المساحة الواسعة المصممة في الداخل لكل من السائق والركاب.

ثانيًا، أوضح أن ترتيبات الجلوس المريحة في مازدا CX-5، بالإضافة إلى التصاميم الرائعة من مازدا والاهتمام بالتفاصيل حول الداخل والخارج لعبت دورًا كبيرًا في قرار الشراء.

ثالثًا، إلى جانب الأداء القوي والتعامل مع الطريق الذي توفره CX-5، أعجب السيد ميشال أيضًا ببعض ميزات التحكم الخاصة بالمركبة - مثل ميزة Apple Car Play وشاشة التنقل – وذلك لسهولة السيطرة عليها أثناء القيادة.

في الواقع، يعتبر تصميم CX-5 تجسيدًا خالصًا لفلسفة تصميم كودو "روح الحركة"، والتي تسعى دائماً لخلق تواصل عاطفي بين السيارة والسائق؛ ولتعبير عن "الأناقة المعاد تعريفها" المتجذرة في الجماليات اليابانية. ويضيف السيد ميشال فخوراً قائلاً: "لقد قدم لي العديد من أصدقائي بعض التعليقات الإيجابية فيما يتعلق بالتصميم الخارجي للسيارة".

المزيد من العروض الأكثر حداثة في CX-5 تشمل ديناميكيات السيارة المبتكرة سكاي آكتف من مازدا مع التحكم في التوجيه G الذي يعمل على ضبط توصيل الطاقة والتحويل الأمثل لوزن السيارة لتحقيق قيادة أكثر سلاسة وأقل إجهادًا. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ابتكارات السلامة آي-أكتف سنس من مازدا تقنيات متطورة لمنح السائق الحاسة السادسة للسلامة في جميع ظروف الطقس والطرق؛ أثناء تنبيههم إلى أي مخاطر محتملة على الطريق.

يقول السيد ميشال عن طراز CX-5: "تم تصميم كل زاوية وجانب من سيارة الكروس أوفر الأكثر مبيعًا في مازدا لجعل القيادة أفضل. مع بعض من الميزات مثل مقصورة هادئة بشكل رائع وتصميم داخلي مذهل من الخشب المعدني، أنجز مصممون ومهندسون مازدا كل ذلك دون التضحية بديناميكيات القيادة الفائقة. ونتيجة لذلك، تحقق مازدا CX-5 المستحيل - الوحدة المثالية بين التنوع والرحابة والابتكار والكفاءة المبهرة ".

أخيرًا، في حديثه عن تجربة العملاء في ضوء الوضع الحالي لـ كوفيد-19، قال السيد ميشال إنه سعيد بجميع احتياطات السلامة التي يتخذها موظفون صالة العرض، وأنه شعر بالأمان في جميع الأوقات أثناء زيارته. على الرغم من الاحتياطات التي تم اتخاذها، لم يكن هناك حل وسط في جودة الخدمة. "كنت سعيدًا بموظفي المبيعات في صالة العرض. إنهم متعاونون للغاية ومطلعون ويعرفون كل صغيرةٍ وكبيرةٍ من مجموعة سيارات مازدا، داخلها وخارجها ".

وأخيرًا، نصيحة يُسديها السيد ميشال لكل من أراد شراء سيارة جديدة: "إذا كنت تبحث حاليًا عن شراء سيارة جديدة تمامًا، فإنني أقترح عليك إعداد قائمة بالميزات المحددة وسمات الأداء التي تحتاجها. أعتقد أن هذا يجب أن يكون أول وأهم أولوياتك. بمجرد إثبات ذلك، يمكنك بعد ذلك إلقاء نظرة على العروض الخاصة المتوفرة حاليًا في السوق".

في الواقع، بالنسبة لمركز تاول للسيارات، يظل توفير تجربة شراء عالية الجودة للعملاء أولوية مطلقة. إن استعدادهم لضمان خدمة العملاء بأمان خلال وضع كوفيد-19 الحالي هو استمرار لنجاحهم في تقديم خدمة لا مثيل لها ورضى العملاء. وقد تم حاليا تحديث أوقات عمل صالات العرض في مركز تاول للسيارات من الساعة 8:30 صباحًا إلى 1 ظهرًا، ومن 3:30 مساءً إلى 7:30 مساءً من الأحد إلى الخميس.

اعرف المزيد