مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازداCX-5 : افضل الدرجات التي جعلت سيارة "اس يو في" المدمجة أكثر مبيعًا

01.26.1442

ليس من المستغرب بأن سيارة مازداCX-5  اجتازت اختبار التحمل لمسافة 100,000 كلم اختبار أجرته شركة اوتو بيلد الألمانية. تعتبر مازدا CX-5 نموذجًا ناجحًا للغاية حيث أثارت إعجاب ﻣﺳؤوﻟﻲ الاختبار و قدمت أداء بدون أي عيوب. ما يجعل هذا الإنجاز أكثر تميزًا، هو أن هذه السيارة اس يو في المدمجة قد حصلت على أكبر عدد من الدرجات ولم يتم حصد مثل هذه الدرجات من قبل أي سيارة في اختبار التحمل.

الآن ، هذا مهم من منظور آخر أيضًا لأنه لا يزال هناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يعتقدون أن سيارات السيدان أفضل من سيارات الكروس أوفرو لكن تثبت مازدا CX-5أن هذا التصور خاطئ و تضيف أنها ليست فقط التي تؤدي أداءً ممتازا ولكنها مريحة أيضًا.

إنها جميلة جدا و تناسبك أنت وعائلتك لجميع تلك الرحلات البرية. تم تصميم مازدا CX-5 بطريقة تضمن الراحة والأمان. تعتبر تجربة قيادة مازدا CX-5 متطورة للغاية لأنها تجمع بين أحدث هندسة أداء الطريق سريعة الاستجابة مع تصميم داخلي واسع ونظام معلومات ترفيهي. مع ميزات تحافظ على سلامة وراحة جميع الركاب.

تتميز مازدا CX-5بنيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة و هو عزم دوران مرتفع مما يجعلها مثالية للأراضي الوعرة. بسعة تخزين تصل إلى 1620 لترًا يجعلها رائعة للمغامرات العائلية سواء في المدينة أو في الوديان. أحد جوانبها الفريدة هي أنها تحتوي على تقنية إلغاء تنشيط الأسطوانة عندما لا تكون هناك حاجة إليها مع الحفاظ على سلاسة القيادة. تم تصميم هذه التقنية خصيصًا لتحسين استهلاك الوقود. إلى جانب محرك SkyActiv ذات 2.5 لتر، فمن المؤكد أنه سيوفر أداءً مليئًا بالقوة.

بفضل تصميمها الرائع الذي يتميز بروح كودو، فإن مازدا CX-5هي سيارة تستحق المشاهدة. يمكن لخدماتها المتصلة والترفيه الرائعة مثل تطبيق أبل كار بلاي و أندرويد أوتو مساعدتك في الوصول إلى الموسيقى المفضلة لديك و ارسال رسائل دون استخدام اليدين حتى تتمكن من التركيز على الطريق. يحتوي أيضًا على نظام الأوامر الصوتية من خلال هاتفك المحمول.

تم تصنيف مازدا CX-5على أنها الأفضل من ناحية السلامة من قبل Euro NCAP. مازدا CX-5تحتوي على ستة وسائد هوائية وسلامة التصادم ، يمكنك مع مازدا CX-5 ضمان حصول أحبائك على أفضل حماية ممكنة. تم تصميم هيكل SkyActiv أيضًا بطريقة تمتص قوى الصدمات وتعيد توجيهها لمنع تشوه المقصورة في حالة حدوث تصادم.

كل هذه الميزات المذكورة أعلاه دفعت مازدا CX-5إلى اجتياز اختبار التحمل لمسافة 100,000 كلم وأثبتت نفسها كواحدة من المتسابقين الأوائل. إلى جانب تحقيق 100 عام من التواجد في السوق، من المقرر أن تهدف مازدا إلى تحقيق إنجازات أعلى وأعلى للعقود القادمة. القي نظرة عن الإصدار المحدود من مازدا CX-   5لذكرى مرور مائة عام لمازدا في صالة العرض القريبة منك.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

اعرف المزيد