Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا CX-9 قيادة ممتعة وخدمة رائدة

06.04.1443

"مازدا CX-9 قيادة ممتعة وخدمة رائدة" هذا ما قاله الفاضل باسم محمد الزدجالي الذي اشترى مازدا CX-9من مركز تاول للسيارات من معرض صلالة بعد تجربته السيارة لمدة 3 أشهر.

"كن مستعدًا للفت الأنظار وأنت تقود مازدا CX-9على الطريق"، قال هذه الكلمات بينما كان يعبر عن فرحته بالقيادة وتسليط الضوء أينما ذهب على سيارته الجديدة مازدا CX-9 التي تأتي بشاحن توربيني.

 لكونها واحدة من أكثر سيارات اس يو في أناقة ورياضية في السوق ، فإن مازدا CX-9 تقدم تجربة قيادة مريحة تستحق التقدير.

 كما قال الفاضل باسم إنه كان يريد دائمًا امتلاك مازدا CX-9 ويستخدمها يوميًا كسيارة عائلية.

 مازدا CX-9 هي سيارة اس يو في العائلية ذات 7 مقاعد التي توفر متعة القيادة ومساحة إضافية مع قاعدة عجلات أكبر وقوة إضافية من محرك بشاحن توربيني، وأمان إضافي مع حزمة السلامة مازدا iActivesence، انها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود دون المساومة على المساحة أو القوة.

 تعرف على المزيد من الميزات المثيرة: ميزات مازداCX-9

 "أكثر ما أحبه في مازدا CX-9 هو أسلوبها ومساحتها الداخلية وميزات الأمان والسعر المناسب" - الفاضل باسم

 نظرًا لإعجابه بمظهرها الجريء وتصميمها الداخلي الفاخر، قال الفاضل باسم إنه أحب كثيرا تجربة قيادة مازدا CX-9 وأن السيارة لديها كل ما يحتاجه. علاوة على ذلك، خلال تجربة القيادة لمدة 3 أشهر لسيارة أحلامه ، حصل الفاضل باسم على فرصة لخدمتها من مراكز الخدمة تابعة لمركز تاول للسيارات في صلالة وكذلك في بركاء.

 وفقًا للفاضل، انه حصل عل خدمة رائعة من مراكز الخدمة لمركز تاول للسيارات. وأضاف إن فريق المبيعات والخدمة من مركز تاول للسيارات كانوا محترفين ومتعاونين للغاية خلال عملية الشراء والخدمة وشاركوا معه جميع التفاصيل والمعلومات بشكل ممتاز.

 في عُمان، يعرف مركز تاول للسيارات كإسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. يستمد مركز تاول للسيارات مبادئه من الشركة الام W J Towell Group ويضمن للزبائن توافر منتجات السيارات عالية الجودة إلى جانب أعلى معايير الخدمة لعملائها الكرام.

 جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات امتلاك سيارة مازدا متعة مطلقة وكل هذا بفضل خدمة ممتازة ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا وموظفين مختصين وحلول مبتكرة للعملاء من اجل خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.

لمعرفة المزيد عن مركز تاول للسيارات و صالات عرض مازدا ومراكز الخدمة، يمكنك زيارة موقعنا الالكتروني عبر www.mazdaoman.com ، او قم بزيارة أي من صالات عرض مازدا التابعة لمركز تاول للسيارات الواقعة في جميع أنحاء سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مازدا عمان في جوالك للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بـمازدا في عُمان.

 

اعرف المزيد