مازدا تفوز بست جوائز كأفضل خيار في السلامة على الطرق للعام 2020

10.18.1441

7 يونيو 2020: مسقط، سلطنة عمان: حظيت ستة طرازات من مازدا في مارس 2020 بجائزة معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة -جائزة أفضل خيار في السلامة على الطريق- الذي يعتبر أعلى تصنيف سلامة تمنحه هذه المنظمة غير الربحية في الولايات المتحدة.

الجوائز الست تعني أنه اعتبارًا من مارس 2020، حصلت مازدا على جوائز أفضل خيار في السلامة  من بين جميع شركات صناعة السيارات كل على حده. حيث يعتبر هذا إنجازا لصناعة السيارات اليابانية.

تشمل النماذج التي فازت إصدارات 2020 من مازدا 3سيدان وهاتشباك، مازدا 6، مازداCX-5 ، مازداCX-3، بالإضافة إلى مازدا CX-9 (بنيت بعد ديسمبر 2019). كما حصلت مازدا CX-30 على جائزة أفضل خيار للسلامة لعام 2020 عند تجهيزها بمصابيح أمامية محددة.

يتوفر في سلطنة عمان جميع هذه النماذج بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي في جميع أنحاء البلاد من خلال صالات عرض مركز تاول السيارات.

جاءت جوائز أفضل خيار للسلامة نتيجة لأداء طرازات مازدا من الجيل الجديد الجيد بشكل استثنائي في فئتي "تقييم العطل" و "أداء السلامة الوقائي" من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. في قلب هذا الأداء العالي للسلامة الذي أظهرته مازدا، تقنية السلامة آي آكتف سنس المتقدمة وتصميم الجسم بابتكار سكاي آكتف.

تتبنى تقنية الأمان المتقدمة آي آكتف سنس منهجًا محوره الإنسان؛ لمساعدة السائق على التعرف على المخاطر. تتضمن هذه التقنيات الكبح التلقائي لمنع أو تخفيف الاصطدامات والمصابيح الأمامية التكيفية التي تعزز الرؤية من خلال ضبط المنطقة ونطاق الإضاءة تلقائيًا. في الوقت نفسه، يوفر جسم سكاي آكتف من مازدا أداءً ممتازًا لسلامة الاصطدام، مع الاستمرار في توفير هيكل خفيف الوزن الذي يتيح أداءً استثنائيًا أثناء القيادة.

 تقول الشركة المصنعة "تستثمر مازدا بقوة كل خبرتها التكنولوجية والهندسية في مكان يربط السائق بسيارته". من خلال وضع يديك على عجلة القيادة لأحد طرازات مازدا من الجيل الجديد، يتم إنشاء اتصال عميق بينك وبين السيارة وسطح الطريق.

يمكن معاينة مجموعة مازدا في سلطنة عمان والحصول على اختبار قيادة في صالات العرض التسعة في مركز تاول للسيارات الواقعة في جميع أنحاء البلاد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مجموعة مازدا على www.mazdaoman.com.

اعرف المزيد