مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا: قيادة نحو التميز

08.29.1441

تصدرت موديلات مازدا   MX-5, CX-3, CX-5و CX-30 –التي اتسمت بالقوة والأناقة والشعبية مؤخرًا– الإستبيان السنوي لتقارير المستهلك للسيارات الأكثر موثوقية.

وصعدت لأول مرة وصولاً إلى المركز الأول بتشكيلتها القوية والأنيقة، حيث تصدرت مجموعتها التي تستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي صلب بست سرعات مقارنة بناقل الحركة ذو التغيير المستمر. ولم تعتمد على أنظمة المعلومات والترفيه الفاخرة للغاية، بل تعارضت مع اتجاهات الصناعة فيما يخص التصاميم الداخلية التي تثبط استخدام شاشة اللمس؛ وتشجع استخدام الأزرار والأقراص التي يمكن التعامل معها دون الحاجة إلى إبعاد النظر عن الطريق.

وتستند تصنيفات مستوى العلامة التجارية لتقارير المستهلك على متوسط العلامة المتوقعة لموثوقية المركبات في تشكيلة طرازات العلامة التجارية. وتحتسب علامة الموثوقية المتوقعة على مقياس صفر إلى ١٠٠ بمتوسط يتراوح بين ٤١ و٦٠ نقطة. وحصل موديل MX-5 على أعلى علامة للموثوقية بدرجة ٩٨ من ١٠٠ويليه CX-30 وCX-3 و CX-5متحصلين على ٨٥ وأكثر.

كما وتسلط أفضل الجوائز المقدمة الضوء على امتياز وتفوق سيارات مازدا في فئتها؛ حيث تتميز عن غيرها وبغض النظر عن منافسيها بالأداء المتميز والتصميم الداخلي عالي الجودة. وتوفر مازدا ومقارنة بالأنواع الأخرى السائدة من السيارات تصميمات داخلية راقية، وتصاميم أنيقة وأداء رائع.

وتتضمن مجموعة مازدا الأنيقة والموثوقة والتي تم إحضارها إلى عُمان من قبل مركز تاول للسيارات: CX-3 ومازدا CX-5 و CX-30 و MX-5.

ووفقا لمركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عُمان "تمتلك مازدا مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلبا والتي تتميز باحتوائها على التكنولوجيا المتطورة والرواج العالمي." وتتميز المجموعة الجديدة من سيارات مازدا الفخمة باحتوائها على تقنية سكاي اكتَف التي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة بالأداء والسلامة. حيث تتسم موديلات مازدا CX-5 و CX-3 و CX-30  بأدائها الهائل بالإضافة إلى أنها تمنح سائقيها شعوراً متميزاً خلال قيادتها وذلك بفضل تصميماتها الداخلية الفخمة الممزوجة بالأداء الرياضي. في حين أن سيارة مازدا MX-5 Miata الجديدة كلياً تمثل السمات المطلوبة والتصميم المتقن لسيارات مازدا ذات القيمة الأفضل. وبهذه السمات الممتازة، لا عجب في أن مازدا تصدرت تصنيف السيارات الأكثر موثوقية في الاستبيان السنوي لتقارير المستهلك.

ويشتهر مركز تاول للسيارات في عُمان بموثوقيته في مجال خدمة العملاء وريادته في مجال تجارة السيارات منذ عام ١٩٧٢. وباعتباره أحد شركات مجموعة دبليو جي  تاول، فإنه يتبع مبادئ الشركة الأم ويضمن توفير منتجات السيارات عالية الجودة وأعلى مستويات الخدمة لعملائه الكرام.

بوجود سيارات مازدا في شوارع السلطنة نستطيع رؤية الجودة العالية على الطريق. وبامتلاك مركز تاول لسيارات مازدا، نستطيع استنتاج المتعة المطلقة في امتلاك سيارة مازدا حيث تجد خدمة ما بعد الشراء الممتازة وتوفر قطع الغيار لجميع موديلات مازدا، والموظفين الأكفاء، والعروض الرائعة، والحلول المبتكرة لعيش تجربة شراء أفضل.

اعرف المزيد