مجموعة سيارات مازدا كروس أوفر: التميز في الأداء والقيمة

03.11.1442

مع احتمالية توجه مستقبل حركة صناعة السيارات باتجاه صناعة السيارات الكهربائية؛ فإن عمالقة قطاع السيارات حول العالم يستعدون ببطء ولكن بثبات لاحتضان هذا الواقع.

ستشهد صناعة السيارات تغييرات في المستقبل القريب على السيارات ذات التوجه المستقبلي والأحدث تطورا بوتيرة أسرع مما كانت عليها سابقًا، ومما يبدو أن هذا التغيير الحالي في عالم السيارات هو التركيز على سيارات الكروس أوفر - السيارات التي تمتلك قوة سيارات الاس يو في وأناقة سيارات السيدان. مع زيادة الطلب على سيارات الكروس أوفر في جميع أنحاء العالم، أدخل مصنعو السيارات المزيد من التغييرات للكروس أوفر إلى تشكيلاتهم الحالية.

أطلقت مازدا أيضًا مجموعتها الخاصة من الكروس أوفر، ألا وهي سلسلة  CX. مع تركيبة مربحة من الميزات مثل التحكم الأفضل والراحة ونسبة الوزن إلى القوة والأهم من ذلك كفاءة استهلاك الوقود، فلا عجب أن يختار العملاء سيارات الكروس أوفر. سلسلة CX من مازدا هي خير مثال على كل هذا وأكثر. إضافة إلى ميزاتها المدهشة هو تصميم "كودو" المميز، والذي يمثل الروح اليابانية لـ "روح الحركة". تسعى فلسفة التصميم هذه إلى خلق رابطة عاطفية بين السائق والسيارة من خلال روح  Mazdaness.

التصميمات الداخلية المريحة والتصميم الأنيق والميزات المذهلة والقدرة على تقديم قيادة رائعة في المدينة والطرق الوعرة العرضية، تعد سيارات مازدا الكروس أوفر مزيجًا من الأناقة والرياضة والأناقة وتقدم للعملاء تجربة قيادة مذهلة جنبًا إلى جنب مع التميز في القيمة والأداء.

متوفرة بجميع المقاسات؛ تتكون مجموعة سيارات مازدا الكروس أوفر الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، التي قدمتها مركز تاول للسيارات إلى سلطنة عُمان، من مازدا  CX-3، مازدا CX-5 ، مازدا CX-9 ، مازدا  CX-30وهي سيارة مازدا 3 على أساس كروس أوفر.

سي اكس – 3

تتميز أحدث نسخة من سيارة مازدا الكروس أوفر الرياضية المدمجة بتصميمات داخلية مطورة بأناقة، بالإضافة إلى محرك مُعاد ضبطه بقوة حصانية عالية الأداء، والعديد من الميزات الجديدة المذهلة. ابتداء من ٦١٣٣ ريال عماني، تأتيCX-3  بمحرك سعة 2.0 لتر وناقل حركة بدقة 6 سرعات. تجمع السيارة الرياضية القوية والأنيقة CX-3 بين تصميم كودو الأنيق "روح الحركة" وتقنية "سكاي آكتف" الحائزة على عدة جوائز. وتقدم أيضًا تجربة قيادة سريعة الاستجابة لسائقها وفقًا لفلسفة "جينباي أتاي". توفر CX-3 أيضًا إحساسًا بالسرعة المحسنة والقيادة السلسة. مع القدرة الرائعة على التكيف والوظائف الاستثنائية، تم تصميم CX-3 للعمل كامتداد سلس للسائق.

سي اكس – 5

تجعل CX-5 القيادة طبيعية بفضل تصميمها المريح القائم على فلسفة مازدا التي تركز على السائق. ابتداء من ٨٣٥٥ ريال عماني، تُقدم CX-5 براعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والرحابة والميزات المُقدمة لسيارة السيدان ومتعة قيادة السيارة الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مزودًا بميزات فاخرة مثل نظام مراقبة السيارة الخلفية، والمفاتيح الذكية، وتعديل مقعد السائق الكهربائي، ومكبرات صوت Bose لجعل تجربة القيادة الخاصة بك أفضل، ومستشعرات اصطفاف الأمامية والخلفية لمساعدتك في الأماكن الضيقة، ومحرك 2.5 لتر من سكاي آكتف. تعتبر CX-5 كروس أوفر سيارة استثنائية بشكل عام، ذات ميزات مذهلة تمنح العملاء تجربة قيادة متميزة.

سي اكس – 30

لسد الفجوة بين CX-3 و CX-5، فإن مازدا CX-30 الجديدة كليًا والتي تم تدشينها في وقت سابق من هذا العام في السلطنة، هي نموذج تُضفي الحيوية على تصميم التطور القادم من مازدا. ابتداءً من ٧٥٠٠ ريال عماني، تم تصميم سيارة مازدا CX-30 طبقا لمواصفات مازدا 3 لتكون فسيحة وسريعة الإستجابة وجاهزة دائمًا لأي مكان يؤدي إليه الطريق. مع  CX-30، تقدم مازدا حزمة جذابة من الأداء المناسب والتصميمات الدقيقة بإحساس متناغم متقن بين الشكل والوظيفة ليرضي جميع احتياجات العملاء. تجربة قيادة ممتعة ومتوازنة مقرونة بديناميكيات مصقولة، توفر إحساسًا رائعًا وتدفقًا طبيعيًا أثناء قيادتك في المدينة وعبر التضاريس المختلفة.

سي اكس - 9

مزيج النهائي من الأداء الرائع، والتصميم الممتاز، والتكنولوجيا الرائدة، والقدرة على تحمل التكاليف، والتطور المذهل، فإن CX-9 هي كل ذلك وأكثر. ابتداء من ١٠٨٩٩ ريال عماني، تأتي مازدا CX-9 الجديدة كليًا بمحرك شاحن توربيني، والذي يوفر قوة إضافية لتقطع المسافة. بفضل مساحاتها الداخلية الفسيحة ، تتسع مازدا CX-9 الجديدة كليًا لسبعة ركاب بشكل مريح مع مساحة أكبر وأكثر للصفين الثاني والثالث أيضًا. تأتي مازدا CX-9 الفاخرة بعجلات رياضية من السبائك المعدنية بمقاس 20 بوصة وميزات أخرى متميزة مثل المصابيح الأمامية المكيفة LED ، وتنجيد المقاعد من الجلد الفاخر، والمقاعد الكهربائية القابلة للتعديل، ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح، ومصابيح زينون مع  الأضواء النهارية ومصابيح الضباب LED أيضًا .

وفقًا لمركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان، "تعد مجموعة سيارات الكروس أوفر من مازدا مركبات استثنائية توفر لك قيادة أكثر حرصًا وتمتاز بالمتعة، وتنقلك بسهولة إلى أي مكان يقودك إليه الطريق ومستعدة على الدوام لتضفي الإشراق على يومك. لا مزيد من البحث بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء سيارات الأكثر توفيرًا وأداءً. لقد خلقت مازدا تجربة مميزة لعملائها مع سلسلة CX ، والتي بدورها ترفع توقعاتهم بكل الطرق، سواء كان ذلك في التصميم أو أداء القيادة أو الصديقة للبيئة أو الشعور المتميز بقيادة مازدا."

في السلطنة، يُعرف مركز تاول للسيارات بأنه اسم موثوق به في خدمة العملاء ورائدة في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ الشركة الأم ويضمن سهولة توافر منتجات المحركات عالية الجودة إلى جانب تقديم مستوى عالي من الخدمة لعملائها الكرام.

لقد جلبت مازدا الجودة إلى طرق عُمان، وجعلت مركز تاول للسيارات امتلاك سيارة مازدا متعة مطلقة، وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع غيار أصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الأكفاء، والعروض الترويجية المذهلة، وحلول مبتكرة لأفضل تجربة عملاء.

لمعرفة المزيد عن صالات العرض ومراكز الخدمة في مركز تاول للسيارات، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو مجرد زيارة لأي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات الموجودة في جميع أنحاء سلطنة عمان.

الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيقMazda Oman  للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بسيارات مازدا في السلطنة.

اعرف المزيد