الإعلان عن الفائز في سحوبات العرض الترويجي لقطع الغيار من مازدا

08.29.1441

أعلن مركز تاول للسيارات مؤخرًا اسم الفائز في سحوبات العرض الترويجي لقطع الغيار من مازدا.

تم إطلاق العرض الترويجي لقطع غيار مازدا من الموزع المعتمد مركز تاول للسيارات لصالح العملاء و سياراتهم. لم يقتصر الأمر على اقتياد العملاء لسياراتهم بشكل أفضل، بل فازوا بجوائز مثيرة أيضًا.

إن استخدام قطع الغيار الأصلية يضمن السلامة والعمر الطويل والأداء والكفاءة. من خلال إنفاق نقدي قدره 40 ريال عماني على قطع الغيار الأصلية، فاز عملاء مازدا ببطاقات وقود تتراوح قيمتها بين 200 و 500 لتر، وجوائز امسح واربح مضمونة، مثل مزيل الرواسب، ومجموعة بساط الأرضية من مازدا، و 4 لترمن زيوت تشحيم للمحركات ومبردات، وأخيراً وليس آخراً ، الجائزة الكبرى، تلفزيون سوني 4K أتش دي آر حجم 65 بوصة.

تم الإعلان عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى، حيث كانت من نصيب الفاضل خالد راشد سالم البوسعيدي من نزوى وتم ترشيحه من فرع معرض مازدا في نزوى. أكثر من مجرد عميل راضٍ، تنقل خالد بعيدًا بسعادة مع تلفازه الجديد من سوني مقاس 65 بوصة في سيارته مازدا المتناغمة.

وفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان- فإن "راحة العميل وخدمة المركبات ذات أهمية قصوى، مع الأخذ في الاعتبار أننا أطلقنا الترويج لقطع الغيار، يمكن الآن لمالكي سيارات مازدا الحصول على خدمات سياراتهم وشراء قطع غيار أصلية من المركز وأيضًا فرصة للفوز بجوائز مثيرة. لا ينبغي أن يكون اختيار قطع الغيار الأصلية لسيارة مازدا مجزيًا لسيارتك فحسب، بل لك أيضًا."

في عمان، يُعترف بـمركز تاول للسيارات كاسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، حيث تنطلق من مبدأ الشركة الأم وتضمن سهولة توافر الجودة العالية لمنتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك الدخول إلى www.mazdaoman.com ، أو مجرد زيارة أي من صالات عرض مازدا التسعة التابعة لمركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في سلطنة عمان.

اعرف المزيد