مازدا: حيث تلتقي الراحة المتميزة مع متعة القيادة

02.29.1442

ظلت مازدا على مر السنين وفية لفلسفتها في صناعة السيارات التي تمكّن الناس من الإحتفال بفرحة القيادة أو "Hashiru Yorokobi " ، كما هو وارد في الثقافة اليابانية. وبفرض تطبيق هذه المدرسة الفكرية، فإن سيارة السيدان الرائدة في صناعة السيارات اليابانية مازدا 6 الجديدة، هي مزيج مثالي بين الأداء ومتعة القيادة.

مازدا 6 الجديدة هي السيارة التي تعكس كل ما تمثله مازدا؛ وتركز على الإنسان بحد ذاتها ومن الواضح أيضًا أنها الأفضل في جيلها. متأصلة في نسيج كل سيارة تصنعها مازدا، مازدا 6 الجديدة هي مزيج مذهل من ديناميكيات القيادة والتكنولوجيا المذهلة والتصميم الرائع والحرفية الجميلة. إن تعدد استخدامات السيارة وسحرها هو ما جذب العملاء السعداء، الذين سررنا أن نسمع منهم مؤخرًا.

يتحدث الفاضل أحمد بن درويش العلوي عن تجربته الشخصية في قيادة سيارة مازدا سيدان الرائدة، والذي اشترى مؤخرًا سيارة مازدا 6 الجديدة في إحدى صالات عرض مركز تاول للسيارات في صحار، قائلاً: "لطالما كنت من أشد المعجبين شغفًا لمازدا ومركباتها ذو جودة عالية التي تنتجها عامًا بعد عام. وبصفتي أحد عملاء مركز تاول للسيارات منذ عام 2015، شعرت بالسعادة عندما سمعت عن إطلاق مازدا 6 الجديدة. إن تصميمها الجمالي وميزاتها الرائعة لا تُعلى عليها أبدًا. بإختصار، لم يستغرق الأمر وقتًا حتى قررت أن مازدا 6 الجديدة ستكون ثالث سيارة أقتنيها من مركز تاول للسيارات. فتصميم سيارة السيدان المميز، والوظائف الإستثنائية، والتعامل السريع للاستجابة، والأداء الرائع للقيادة ليست سوى عدد قليل من مميزاتها المذهلة. إن جراءة مازدا 6 في التصميمات الخارجية المنحوتة والتصاميم الداخلية الجميلة تجذب أي شخص بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشبكة الأمامية الجديدة المزودة بمصابيح أمامية LED على كلا الجانبين هي بالتأكيد ميزة مميزة من بين العديد من مزايا السيارة، مما يمنح مازدا 6 مظهرًا قويًا ومستقبليًا. نقطة إضافية أخرى حول مازدا 6 الجديدة هي توفرها بأسعار معقولة بفضل عروض مركز تاول للسيارات والعروض الترويجية. بالإضافة إلى امتلاك سيارة أحلامي، ضمنت مركز تاول للسيارات تجربتي في قيادة هذا الجمال ستكون دائمًا سعيدة بفضل خدمتهم الإستثنائية. لطالما جعل موظفون المبيعات والخدمة في مركز تاول للسيارات رحلتي من الشراء إلى المالك الفخور رحلة لا تنسى. إن خدمة ما بعد البيع السريعة والدؤوبة التي يشتهرون بها في سلطنة عُمان شيء أتطلع إليه دائمًا".

في السلطنة، يُعرف مركز تاول للسيارات بأنه اسم موثوق به في خدمة العملاء ورائدة في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول، ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ الشركة الأم ويضمن سهولة توافر منتجات المحركات عالية الجودة إلى جانب تقديم مستوى عالي من الخدمة لعملائها الكرام.

لقد جلبت مازدا الجودة إلى طرق عُمان، وجعلت مركز تاول للسيارات امتلاك سيارة مازدا متعة مطلقة، وذلك بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع غيار أصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الأكفاء، والعروض الترويجية المذهلة، وحلول مبتكرة لأفضل تجربة عملاء.

لمعرفة المزيد عن صالات العرض ومراكز الخدمة في مركز تاول للسيارات، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو مجرد زيارة لأي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات الموجودة في جميع أنحاء سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Mazda   Oman  للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بسيارات مازدا في السلطنة.

اعرف المزيد