مازدا: ما وراء الرفاهية تكمن "بلاتينيوم"

08.29.1441

مع سلسلة مازدا بلاتينيوم الشهيرة المتاحة الآن في عمان، تقدم مازدا للسائقين المميزين في السلطنة رؤية خلابة لجمال السيارات، وعالم جديد وحصري من الرفاهية.

تنقل سلسلة بلاتينيوم السائقين إلى عالم يشهد أعلى مواصفات داخلية من مازدا والتحسينات الخارجية التي تجمع بين جميع امتيازات الأداء واللمسات الفاخرة المألوفة التي تأتي مع مجموعة طرازات CX3 و CX5 و مازدا 6 و CX9 الحالية.

كما يقول مصنع السيارات الياباني "ما وراء الرفاهية تكمن بلاتينيوم".

والنتيجة هي سيارة بالمظهر النهائي لأخلاقيات تصميم مازدا، والتي يمكن للمالكين من خلالها التعبير عن قوة الشخصية المستوحاة من فلسفة أكيجاي اليابانية - استكشاف "السبب في أن تكون" - والذي يعتبر في مصطلحات مازدا هو اعتراف عميق "ما يدفعك".

تغمر سلسلة بلاتينيوم السائقين وركابهم بمقاعد منجده بجلد نابا، وتعديل كامل للمقاعد وخيارات الذاكرة، وألواح خشبية حقيقية حول الداخل، ومرآة داخلية بدون إطار، وإضافات للسلامة والأداء مثل تقنيةنظام دعم الفرامل الذكي، وكاميرات بعرض 360 درجة، بالإضافة إلى ميزات التصميم الرائعة الأخرى.

في حين أن تحسينات سلسلة بلاتينيوم تحول السيارة إلى عالم جديد من الفخامة، يستمر كل طراز في العمل بواسطة تقنية سكاي آكتف الرائدة من مازدا، مما يعني أنها تواصل تقديم أداء استثنائي من جميع النواحي على الطريق.

تقول مازدا: "القيادة الواثقة هي القيادة أفضل". كنهج نشط للقيادة الآمنة والواثقة ، يستخدم نظام آي آكتف سنس لكل مركبة رادارات وكاميرات مليوايف للحفاظ على تركيز السائقين باستمرار على الطريق، وإدراك المخاطر المحتملة، والتناغم التام مع محيطهم.

تستمر كل سيارة أيضًا في تعزيز روح التصميم لكودو "روح الحركة" من مازدا، بينما تم تصميم وتصنيع التصميمات الداخلية بدقة من قبل الحرفيين الرئيسيين من الشركة المصنعة مازدا تاكومي

تتوفر طرازات مازدا CX3 و CX5 و مازدا 6 و CX9 بلاتينيوم في سلطنة عمان من خلال صالات العرض التسعة في مركز تاول للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مجموعة مازدا على www.mazdaoman.com

اعرف المزيد