Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا CX-9 هي الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتك

11.17.1443


اشترى الفاضل سهيم عبد الستار  قبل شهر سيارة مازدا CX-9 من معرض الوطية ، ومنذ ذلك الحين ، كان سعيدًا عندما سألناه عن تجربته مع السيارة حتى الآن. أضاف الفاضل

"السيارة ممتازة ، وانا سعيد باختياري الخيار الامثل بشرائها." تمنحك سيارة 'اس يو في' أناقة و راحة أكثر كسيارة عائلية بالإضافة الى متعة القيادة مع محرك رائع وفخم"

وفقًا للفاضل سهيم، كان فريق مبيعات مركز تاول للسيارات محترفًا للغاية ، مما جعل عملية الشراء سلسة وسهلة. كما أعرب عن إعجابه بخدمات مركز تاول للسيارات.

قال الفاضل سهيم أيضًا أن العديد من أصدقائه وأفراد أسرته يمتلكون مازدا  CX-9ويؤيدون تجربتهم بنفس القدر.

دعونا نلقي نظرة على المزيد من الميزات الفاخرة لمازدا CX-9 ذات 7 مقاعد:

مصابيح LED أمامية متكيفة

تعمل هذه الميزة لتحسين الرؤية عندما تتجاوز سرعة السيارة 95 كم في الساعة. بمجرد ان تتجاوز سرعة السيارة 95 كم في الساعة، تزيد المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED من محور الإضاءة ، مما ينتج انعكاس ضوء أوسع. يساعد هذا الانعكاس الواسع للضوء السائق على الحصول على رؤية أفضل للطريق. انها واحدة من أفضل الميزات التي تجعل تجربة القيادة بأكملها مريحة للغاية.

التحكم في الصوت من على المقود

هذه الميزة تخدم غرضين. الغرض الأساسي من وجود أدوات التحكم في الصوت من عجلة القيادة هو الحفاظ على تركيزك على القيادة ، مما يجعل من السهل للغاية التحكم بالموسيقى حسب رغبتك. يعد التحكم بالنظام الصوتي مع الحفاظ على عينيك ويديك على عجلة القيادة رفاهية لا يعرفها الكثيرون. علاوة على ذلك، فإن مظهر عجلة القيادة للتحكم في الصوت يزيد من جاذبية العجلة.

شاشة عرض القيادة التفاعلية

هذه الميزة تزيد من امان مستوى السيارة بتوفيرها المعلومات الضرورية للسائق دون إبعاد عينيه عن الزجاج الأمامي. توفر شاشة عرض القيادة التفاعلية جميع المعلومات الأساسية مثل إشارات المرور والسرعة والمسافة وما إلى ذلك على الزجاج الأمامي لمنح السائق تجربة غير منقطعة للقيادة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن طول السائقين يختلف من سائق لاخر ، فيمكنك ضبط إعدادات الشاشة وفقًا لطولك.

جلد نابا:

جلد نابا هو نوع ممتاز من الجلد المصنوع من الحبوب الطبيعية أو الحبوب الكاملة.  يعتبر هذا النوع من الجلد من أكثر الأنواع أصالة لأنه يحافظ على الملمس الكامل للجلد الأصلي، وانه لا يخضع لأي أصباغ أو إجراءات كيميائية قاسية. تقدم مازداCX-9  مقصورة داخلية من جلد نابا بالكامل لتتمتع بتجربة جلوس لا مثيل لها.

نظام تثبيت السرعة بتقنية الرادار من مازدا (MRCC):

نظام تثبيت السرعة بتقنية الرادار من مازدا يقدم ميزة تتحكم في سرعة السيارة تلقائيًا باستخدام رادار ملليمتر الذي يدرس سرعة ومسافة السيارة التي أمامك. تتيح لك هذه الميزة الحصول على قيادة آمنة وسليمة.

في عُمان، يعرف مركز تاول للسيارات كإسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. يستمد مركز تاول للسيارات مبادئه من الشركة الام W J Towell Group ويضمن للزبائن توافر منتجات السيارات عالية الجودة إلى جانب أعلى معايير الخدمة لعملائها الكرام.

لقد جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان ، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا متعة مطلقة وذلك بفضل خدمة ممتازة ما بعد البيع ، وتوافر قطع غيار أصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الأكفاء ، والحلول المبتكرة للعملاء.

لمعرفة المزيد عن صالات العرض ومراكز الخدمة التابعة لمركز تاول للسيارات ، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com ، أو زيارة أي من صالات عرض مازدا التابعة لمركز تاول للسيارات الموجودة في جميع أنحاء سلطنة عمان. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تطويره للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بـ مازدا في عُمان.

اعرف المزيد