Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

قم بصيانة سيارتك دون الخروج من منزلك في هذا الشهر الفضيل

09.17.1442

قدم مركز تاول للسيارات ، الموزعين المعتمدين لسيارات مازدا في سلطنة عمان ، خدمة الاستلام و التسليم لعملائها الكرام بالتعاون مع شركة زاجل. توفر هذه خدمة الراحة القصوى لعملائنا الكرام ، إنها فرصة مثالية لصيانة سيارتك في رمضان و انت مرتاح في منزلك. سيفيد هذا أيضًا زبائننا من السيدات الذين لا يحتاجون إلى الاعتماد على أقاربهم لتوصيل سياراتهم الى مركز الخدمة بعد الآن. الان لا يحتاج المرء أيضًا إلى سائق آخر لنقل و توصيل السيارة أثناء تقديمها للخدمة. سهلنا كل شي عليكم

كل ما عليك فعله هو حجز موعد خدمة عبر الإنترنت مسبقًا و سيقوم الفريق بنقل سيارة مازدا من أي مكان في حدود مسقط إلى أقرب مركز خدمة تابع لمركز تاول للسيارات. لا يمكن أن تكون الخدمة أبسط من ذلك. تتمتع مازدا بتاريخ حافل في الحفاظ على رضا عملائها من خلال خدمات رائعة و مريحة. تعد هذه الخدمة من مازدا واحدة من تلك الخدمات النموذجية.

  مع الحجز المسبق للخدمة عبر موقعنا الإلكتروني، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة. بعدها ستتلقى مكالمة من السائق للتأكد من موقعك و تحديد اليوم. بعد ذلك ، ستلتقي بالسائق على باب بيتك. سوف يتم فحص سيارتك قبل استلامها من قبل الفريق. سوف تحتاج إلى الدفع مقدمًا مقابل الخدمة. تخلص من مخاوفك عن طريق حجز خدمة النقل والتوصيل من مازدا. سيتم نقل سيارتك مازدا من مكتبك / منزلك و توصيلها الى أقرب مركز خدمة. تتوفر نفس الخدمة أيضًا لنقل سيارتك من مركز الخدمة و توصيلها إلى منزلك أو مكتبك.

 أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن سلامة سيارتك مازدا. يمكنك الوثوق بزاجل ، الشركة العمانية الناشئة، التي تعاونت معها مازدا ، لتأمين سيارتك بالكامل ضد أي حادث أو ضرر. لذلك لا تحصل على الراحة فحسب، بل تحصل أيضًا على الأمان و الثقة وراحة البال.

 هذه الخدمة متاحة بسهولة في جميع أنحاء مسقط. عليك التأكد فقط من إتمام حجز الخدمة قبل يومين.

 اقضي وقتاً مع أسرتك في رمضان وكن آمنًا أيضًا مع هذه الخدمة المذهلة من مازدا، لديك الحرية في قضاء وقتك في القيام بأشياء تحبها أكثر.

 خدمة مبتكرة لإضافة الراحة والأمان في حياتك مع مازدا. احجز لهذه الخدمة من مازدا اليوم على 

 https://www.service.mazdaoman.com/

اعرف المزيد