Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

براعة وجمال مازدا سيتغلبان عليك أكثر

05.08.1442

20 ديسمبر 2020: مسقط ، سلطنة عُمان: عرض مميز من مازدا، CX-5 تجعل القيادة تبدو طبيعية لسائقيها بفضل التصميم المريح الذي يعتمد عليها فلسفة مازدا التي تركز على السائق.

تجعل CX-5 القيادة طبيعية بفضل تصميمها المريح القائم على فلسفة مازدا التي تركز على السائق، وتوفر CX-5 براعة سيارات الاس يو في، والرحابة والميزات المتقدمة لسيارة السيدان ومتعة قيادة السيارة الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مزودًا بميزات فاخرة مثل نظام مراقبة السيارة الخلفية، والمفاتيح الذكية، وتعديل مقعد السائق الكهربائي، ومكبرات صوت Bose لجعل تجربة القيادة الخاصة بك أفضل، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية لمساعدتك في الأماكن الضيقة، و محرك سكاي آكتف بسعة 2.5 لتر.

بشكل عام، تعتبر CX-5 كروس أوفر مدمجة استثنائية ذات ميزات مذهلة تمنح العملاء تجربة قيادة متميزة. إن براعة CX-5  وسحرها هو ما جذب العملاء السعداء الذين سُررنا أن نسمع منهم مؤخرًا.

يتحدث الفاضل محمد سعيد السهي عن تجربته الشخصية في قيادة سيارة مازدا الكروس أوفر الديناميكية، العميل الذي لم يشتر سيارة واحدة فقط، بل اثنتين من سيارات مازدا   CX-5 الجديدة في صالة عرض العذيبة في غضون أسبوع واحد، قائلاً: "لقد قمت بقيادة عدة سيارات أخرى ولكن لا شيء يُضاهي ويعادل تقنية مازدا وميزاتها وأسعارها. لطالما كنت من أشد المعجبين بشغف لمازدا والمركبات عالية الجودة التي تنتجها عامًا بعد عام. حقيقة أنها علامة تجارية يابانية ميزة إضافية أيضًا. كعميل لمركز تاول للسيارات، شعرتُ بالسعادة عندما سمعت عن توافر مازداCX-5  . اشتريت اثنتين منهما، واحدة للإستخدام الشخصي والأخرى للعائلة. نظرًا لأنني أحب طرازات مازدا، سوف أشتري أيضًا مازدا 6 ذو شاحن توربيني لأخي قريبًا. بالإضافة إلى امتلاك سيارة أحلامي، فقد ضمنت مركز تاول للسيارات أن تجربتي في قيادة عروضهم المذهلة ستكون دائمًا سعيدة بفضل خدمتهم الإستثنائية. لقد جعل موظفو المبيعات والخدمة في مركز تاول للسيارات دائمًا رحلتي من الشراء إلى المالك الفخور رحلة لا تُنسى. إن خدمتهم السريعة والدؤوبة ما بعد البيع والتي يشتهرون بها في السلطنة شيء أتطلع إليه دائمًا".

في سلطنة عمان، يُعد مركز تاول للسيارات واحدا من أكثر الأسماء التي تحظى بالثقة فيما يتعلق بخدمة العملاء، و يبرز كواحد من رواد تجارة السيارات منذ عام 1972. و ينطلق مركز تاول من القواعد التي تأسست عليها الشركة الأم التي ينتمي لها (مجموعة دبليو جي تاول)، و يلتزم تجاه عملائه المحترمين بتوفير منتجات عالية الجودة مع تقديم خدمة عملاء ذات معايير فائقة.

لقد وفرت مازدا لعملائها في السلطنة طرازات عالية الجودة، بينما حرص مركز تاول على أن يجعل من تجربة امتلاك سيارة من طرازات مازدا تجربة ممتعة، بفضل خدمات ما بعد البيع الممتازة و توفير قطع الغيار الأصلية لكافة الطرازات، كذلك بفضل كفاءة فريق عمل تاول والحلول المبتكرة التي يقدمونها لمنح عملائهم تجربة لا مثيل لها.

لمزيد من المعلومات عن معارض و مراكز صيانة مركز تاول للسيارات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني www.mazdaoman.comأو تشريفنا بالزيارة في أي من معارض تاول التسعة المنتشرة في سلطنة عُمان. يمكنك كذلك تحميل التطبيق الذكي المطور لمازدا عمان على هاتفك والإطلاع على كل ما له علاقة بمازدا عُمان.