انطلق و تألق على الطريق مع مازدا ام اكس 5 مياتا الجديدة كليا

04.03.1442

 16 نوفمبر 2020: مسقط، سلطنة عمان:  تعبر مازدا إم إكس 5 مياتا الرودستر (السيارة الرياضية ذات المقعدين) الجديدة كليا بشكل مثالي عن قيم مازدا التي تحرص دوما على أن تقدم لعملائها سيارات جذابة مصنوعة بإتقان و تمنحهم قيمة فائقة  مقابل السعر.

 

و تمثل السيارة مياتا الجديدة كليا تطويرًا للطرازات السابقة، حيث تأتي بمحرك رباعي سعة 2 لتر و ينتج قوة تبلغ 181 حصان. و بالإضافة للمحرك المطور فائق القوة، تمنحك سيارة مياتا الجديدة تجربة قيادة ممتعة و مثيرة مع إمكانيات رائعة و تحكم مثالي و تجربة قيادة شبابية حافلة بالإثارة.

 

لقد تم تجهيز السيارة مياتا بتجهيزات داخلية رائعة تمكنك من التحكم في السيارة بسهولة من خلال تصميم داخلي مبتكر. لقد تفوقت مازدا على نفسها و أبدعت في تصميم السيارة مياتا بما يتفق مع فلسفتها الثابتة في تصميم السيارات و التي تعنى في المقام الأول براحة قائد السيارة، لهذا فإن قائد مياتا الجديدة سيستمتع بأساسيات القيادة من تسارع و دوران و توقف بشكل طبيعي تمامًا. إن سيارة مياتا الجديدة كليًا تتمتع بتناغم قلما تجده في السيارات المنافسة. لكل هذه الأسباب، كان من دواعي سرورنا أن نستمع إلى أحد مالكي السيارة إم إكس 5 مياتا و هو يعبر بسعادة عن تجربته.

 

لقد وصف لنا الفاضل عبد الملك الجابري، الذي اشترى السيارة  إم إكس 5 مياتا الجديدة من معرض الحيل، تجربته الشخصية في قيادة سيارته المازدا الرودستر الجديدة قائلا:

 

"إن قيادة سيارة مازدا الجديدة إم إكس 5 متعة لا توصف، إن السيارة خفيفة الوزن و فائقة الجمال على نحو استثنائي لم أراه في أية سيارة رياضية أخرى. لقد جذبني إليها مظهرها الأخاذ و نمط القيادة في الهواء الطلق و الطابع الرياضي البارز للسيارة منذ اللحظة الأولى التي رأيتها فيها. و بالإضافة إلى مظهرها الساحر الذي يخطف الأنظار، تتمتع السيارة بمحرك فائق القوة و تصميم فريد. كذلك لا يمكن تجاهل التوزيع المتوازن لثقل السيارة و الذي يجعل التحكم بها أشبه بحلم جميل. إجمالًا، إن سيارة إم إكس 5 مياتا الجديدة هي السيارة الرياضية الحقيقية التي تمنحك تجربة قيادة مثالية".

 

لقد التزمت مازدا عبر سنوات بفلسفة ثابتة في تصنيع سياراتها لتمنح عملائها الفرصة للاستمتاع بالقيادة، إن مدرسة مازدا في صناعة السيارات تقوم على تقديم سيارات ذات مظهر أخاذ و أداء رياضي فائق على الطريق.



في سلطنة عمان، يُعد مركز تاول للسيارات واحدا من أكثر الأسماء التي تحظى بالثقة فيما يتعلق بخدمة العملاء، و يبرز كواحد من رواد تجارة السيارات منذ عام 1972. و ينطلق مركز تاول من القواعد التي تأسست عليها الشركة الأم التي ينتمي لها (مجموعة دبليو جي تاول)، و يلتزم تجاه عملائه المحترمين بتوفير منتجات عالية الجودة مع تقديم خدمة عملاء ذات معايير فائقة.

 

لقد وفرت مازدا لعملائها في السلطنة طرازات عالية الجودة، بينما حرص مركز تاول على أن يجعل من تجربة امتلاك سيارة من طرازات مازدا تجربة ممتعة، بفضل خدمات ما بعد البيع الممتازة و توفير قطع الغيار الأصلية لكافة الطرازات، كذلك بفضل كفاءة فريق عمل تاول و الحملات الدعائية المدهشة و الحلول المبتكرة التي يقدمونها لمنح عملائهم تجربة لا مثيل لها.


لمزيد من المعلومات عن معارض و مراكز صيانة مركز تاول للسيارات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني www.mazdaoman.com أو تشريفنا بالزيارة في أي من معارض تاول التسعة المنتشرة في سلطنة عُمان. يمكنك كذلك تحميل التطبيق الذكي المطور لمازدا عمان على هاتفك والإطلاع على كل ما له علاقة بمازدا عُمان.

Vehicles