مازدا- الفن الياباني على طرقات السلطنة

08.29.1441

مازدا، العلامة التجارية اليابانية المفضلة للسيارات في عمان، أثبتت نفسها على مر السنين كواحدة من أكثر شركات صناعة السيارات ثقة في السلطنة من خلال سجل حافل بالأداء والإنجاز الرائع.

أصبحت مازدا واحدة من العلامات التجارية المفضلة للسيارات في سلطنة عمان، حيث أن سماتها تتفرد بالطابع الاحتفالي والثقة والطبيعة المميزة لشعب عمان. بالإضافة إلى تأسيس مازدا كعلامة تجارية موثوقة ومحبوبة في عمان، التزم مركز تاول للسيارات، موزع مازدا في سلطنة عمان، بالتركيز على السلامة والأداء كما ينعكس في مجموعة المنتجات والخدمات والعلامات التجارية التي يمثلونها.

دخل مركز تاول للسيارات و مازدا في شراكة في السلطنة للتركيز على راحة العميل. تعتبر خدمة المركبات ذات أهمية قصوى، مع الأخذ في الاعتبار أن مركز تاول للسيارات يطلق حملات ترويجية لقطع الغيار لعملاء مازدا من وقت لآخر. مع توفر قطع الغيار بنسبة 97٪ والعديد من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد، لا يتمكن مالكوا المركبات فقط صيانة سياراتهم، ولكن الأهم من ذلك شراء قطع غيار أصلية بنسبة 100٪ تأتي من اليابان.

كما جذبت مازدا انتباه العملاء وتواصلت معهم بفضل مساعي مركز تاول للسيارات في إطلاق موقع إلكتروني سهل الاستخدام. نظرًا لأن معظم مشتري السيارات يبحثون عبر الإنترنت قبل زيارة الوكلاء المحليين، فإن الموقع الإلكتروني يمنح العملاء وصولاً سهلاً إلى المعلومات المتعلقة بالضمان، وعمليات تدشين المركبات الجديدة، ومواقع الوكلاء، وخدمة المركبات، وتوافر قطع غيار أصلية بنسبة 100٪ بالإضافة إلى أحدث العروض الترويجية والعروض المقدمة من مركز تاول للسيارات.

ظلت مازدا وفية على مر السنين لفلسفتها في صنع السيارات التي تمكن الناس من الاحتفال بفرحة القيادة أو "هاشيرو يوروكوبي" كما هي باللغة اليابانية. وبفرض هذه المدرسة الفكرية بقوة، فإن صناعة السيارات اليابانية ليست مريحة للعين فحسب، بل تقدم أيضًا أداءً رائعًا على الطريق. بالنظر إلى المعالم التي حققتها مازدا على مدى عقود، من الواضح أن نرى أن عملاق السيارات الياباني أعاد اختراع نفسه باستمرار من خلال إضافة مجموعة من السيارات المصممة بأناقة ووفقا للتكنولوجيا.

وفقًا لمركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لسيارات مازدا في سلطنة عمان-  فإن مازدا لديها مجموعة واسعة من السيارات الأكثر طلبًا ذات التكنولوجيا المتقدمة والجاذبية العالمية. تتضمن المجموعة الجديدة من السيارات الفاخرة ميزات مذهلة مثل تقنية مازدا سكاي آكتف، التي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على السلامة والأداء، وتصميم كودو، الذي يمثل الروح اليابانية و Jinba Ittai، وهي فلسفة تصميم تسعى إلى خلق رابطة عاطفية بين السائق والسيارة. بالإضافة إلى كل هذا، فإن توفر قطع غيار يابانية أصلية في مرافق ثنائية الخدمة في جميع أنحاء السلطنة يجعل مازدا علامة تجارية فريدة تضع دائمًا راحة العميل وسعادته في المقام الأول."

في عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات اسمًا موثوقًا به في خدمة العملاء ورائدا في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. وهي شركة تابعة لمجموعة دبليو جي تاول. ينطلق مركز تاول للسيارات من مبدأ شركتها الأم وتضمن سهولة الحصول على جودة عالية من منتجات السيارات إلى جانب أعلى مستوى من الخدمة لعملائها الكرام.

جلبت مازدا الجودة إلى طرق عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك مازدا  فرحة مطلقة، وذلك بفضل الخدمة الممتازة لما بعد البيع، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع طرازات مازدا، وموظفيها الفعالين، والترقيات المذهلة والحلول المبتكرة تجربة أفضل للعملاء.

 لمعرفة المزيد حول معارض مركز تاول للسيارات ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com، أو يمكنك زيارة أي من صالات عرض مازدا التسعة في مركز تاول للسيارات في سلطنة عمان. يمكنك الآن أيضًا تحميل  تطبيق Mazda Oman للهاتف المحمول الذي تم تجديده للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بمازدا في عمان.

اعرف المزيد