Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

مازدا تبرز كعلامة تجارية مفضلة للسيارات

08.11.1442

8 مارس 2021: مسقط ، عُمان: نجحت مازدا في الوصول إلى أفضل 5 علامات تجارية للسيارات المفضلة في عُمان ليس فقط في قلوب السكان المحليين ولكن المغتربين أيضًا. في تقرير حديث بعنوان "العلامات التجارية الأكثر وُثُوقاً في عُمان في عام 2020" ، الذي أجرته وكالة أبحاث رائدة ونشرته مجلة الأعمال الرائدة، أكدت أنه من بين العمانيين والمغتربين، صنفت مازدا على أنها أفضل 5 علامات تجارية للسيارات المفضلة في سلطنة عمان. 

في حين أن مازدا صغيرة من حيث حجم مبيعاتها على مستوى العالم وفي سلطنة عمان، ولكنها تغلبت على الكثير من ماركات السيارات الأكثر مبيعًا لتنتزع هذا اللقب كواحدة من أفضل 5 مراكز في فئة السيارات. و يرجع هذا الانجاز إلى بعض المنتجات المذهلة والتسويق الفعال والذكي والأسعار الجذابة جنبًا إلى جنب مع خدمة ممتازة ما بعد البيع. تكتسب مازدا باستمرار ثقة عملائها الكرام من خلال العمل بشكل متكرر و بطريقة مذهلة على فلسفة التصميم الخاصة بها مع تركيزها الأساسي على JinbaIttai، وهي فلسفة يابانية تظهر وحدة الحصان والفارس. مازدا هي الشركة الرائدة في دمج هذا المفهوم في تصاميمها وتجربة القيادة. 

وفي سابقة أخرى، حازت مازدا على لقب "الأفضل من الجميع" في تقارير المستهلك نُشرت في صحيفة يومية رائدة في الإمارات العربية المتحدة ، تم تكريم مازدا كأكثر علامة تجارية موثوقة للسيارات لأول مرة. التفاصيل على هذا الرابط- tinyurl.com/6acz4p4y

تم إدراجها في قائمة أفضل 5 علامات تجارية مفضلة للسيارات في عمان وكذلك حازت على لقب سيارة الأكثر وُثُوقاً في المنطقة، قطعت مازدا شوطًا طويلاً لتأسيس وجودها في السوق بعد هذا الانجاز. لقد ظهرت مازدا كعلامة تجارية تعني الكثير للقلة المختارة، بدلاً من محاولة أن تكون شيئًا عادياً للجميع. تم تصميم سيارات مازدا بطريقة تجعل السائق يشعر كما لو أن السيارة إضافة له في الحياة، و تقدم لسائقيها قيادة سلسة وطويلة و ممتعة. من خلال دراسة نهج شمولي متكامل، فهمت مازدا جسم الإنسان وكيف يرتبط كل شيء ببعضه البعض. من المحرك ومن الإطارات إلى المقاعد ، يعمل كل جزء بطريقة مترابطة بنفس الطريقة التي تتصل بها جميع أجزاء جسم الإنسان. ومن خلال هذه الفلسفة التي تتمحور حول الإنسان توفر مازدا قيادة أقل إجهادًا وراحة مثالية للرحلات الطويلة والمرهقة. ومع مجموعة المنتجات التي توفر3 خيارات في مجموعة سيارات السيدان الصغيرة والمتوسطة المستوى و إلى 4 موديلات رائعة للاختيار من بينها في قطاع سيارات الكروس أوفر.

وبهذا التكريم الرائع أشاد الفاضل رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات؛ بالجهود التي يبذلها فريق مازدا في سلطنة عمان لتحسين تجربة العملاء ولتقديم سيارات غامرة و خيالية التي توفر راحة القيادة و قال الفاضل رياض علي سلطان، "تعمل مازدا على تغيير قواعد اللعبة في عالم المحركات. لقد أدخلت محركات SkyActiv التي تضمن كفاءة استهلاك الوقود دون المساومة على انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع الأداء والسلامة. مازدا 2، 3، 6 و CX-3 و CX-30 و CX-5 و CX-9 تعد جميعها  سيارات مذهلة من حيث الأداء وفي نفس الوقت تمنح السائقين شعورًا متميزًا. بفضل التصميمات الداخلية الفاخرة والجميلة التي تجتمع مع الشعور الرياضي خلف عجلة القيادة، و قيمة كبيرة مقابل المال. مع صفات مذهلة مثل هذه ، لا شك في سبب ظهور مازدا كعلامة تجارية مفضلة للسيارات في عُمان".

في عُمان، يعرف مركز تاول للسيارات كإسم موثوق به في خدمة العملاء ورائد في مجال صناعة السيارات منذ عام 1972. يستمد مركز تاول للسيارات مبادئه من الشركة الام W J Towell  ويضمن للزبائن توافر منتجات السيارات عالية الجودة إلى جانب أعلى معايير الخدمة لعملائها الكرام.

 لمعرفة المزيد عن مركز تاول للسيارات و صالات عرض مازدا ومراكز الخدمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.mazdaoman.com ، او قم بزيارة أي من صالات عرض مازدا التسعة التابعة لمركز تاول للسيارات الواقعة في جميع أنحاء سلطنة عمان. الآن يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مازدا عمان في جوالك للوصول بسهولة إلى كل ما يتعلق بـمازدا في عُمان

اعرف المزيد