Chat on WhatsApp

مركز تاول للسيارات

شركة مازدا عُمان هي جزء من مجموعة مركز تاول للسيارات ، التي تأسست عام 1976. نحن شركة عائلية التي تفتخر بخدمة عملاء استثنائية

فازت مازدا MX-30 بجائزة أفضل تصميم للسيارة لعام 2020-2021 في اليابان

10.07.1442

فازت مازدا MX-30  بجائزة أفضل تصميم للسيارة لعام 2020-2021 في اليابان. إنها جائزة جديدة تم اضافتها حديثًا في جوائز هذا العام، إنها حقا لحظة فخر لشركة مازدا.

اعتمد تصميم مازدا MX-30 على مفهوم "الإنسان الحديث" وتحدت طريقة جديدة للتعبير عن كودو - تصميم يعبر عن روح الحركة. يكمن جمالها في تصميمها البسيط. تم تصميم جميع جوانب السيارة بتفكير محترف ويعبر عن قصة مختلفة. يجذب تصميم  MX-30 السائق نحوها لأنها تمنح السائق أجواءً مميزة و مريحة. بينما يعبر تصميم الحُر للمقصورة والأبواب عن خفة الوزن.

الهدف الرئيسي من التصميم هو توفير الراحة لركاب السيارة. وهي مصممة بطريقة تبرز المساحة والانفتاح. تم تصميم كل جزء من أجزاء مازدا MX-30 بشكل فريد والمواد المستخدمة فيها تعتبر صديقة للبيئة. تعتبر جهود شركة مازدا في أن تكون مازدا MX-30 صديقة للبيئة أحد الأسباب الرئيسية لحصولها على جائزة أفضل تصميم لهذا العام. أن تكون السيارة واعية بالبيئة هو حقًا مطلب هذا الزمن ومازدا تتفهم ذلك حقًا.

إن ما يجعل تصميم مازدا MX-30 أكثر تميزًا هو أنه تم طرحها في إصدارات خاصة لذكرى مرور مائة عام و تم استخدام مادة مهمة جدًا فيها وهي "Cork" تستخدم في فلسفة تصميم مازدا في المقصورة الداخلية للسيارة.

قال إيكو مايدا ، المدير التنفيذي المسؤول عن التصميم ونمط العلامة التجارية: "إنه لشرف كبير حقًا أن تحصلMX-30على هذه الجائزة عربون تقدير كبير لتصميمها. أنا ممتن حقًا لكل أولئك الذين أظهروا دعمهم لهذا النموذج. في عام 2010 ، بدأنا في تطبيق تصميم كودو وفقًا لفلسفة التصميم المتمثلة في "بث الحياة في السيارات". بينما سعينا جاهدين لتطوير تصميم كودو في عامه العاشر منذ ولادته ، تمكنا من تجسيد اتجاهه الجديد من خلال MX-30. و مستقبلا، سنواصل الاعتزاز بكوننا علامة تجارية يابانية وسنظل ملتزمين بزيادة تحسين تصميم سيارات مازدا".

نظرًا لأن MX-30 قد تم طرحها في إصدارات خاصة لذكرى مرور مائة عام ، فإن الحصول على لقب أفضل تصميم للسيارة لهذا العام له أهمية كبيرة. مع إجراء الأبحاث المتطورة كل يوم وتداول الأفكار ، فإن مستقبل تصميم مازدا واعد حقًا.

تم تصميمها بعناية فقط لغرض واحد: حياتك

منذ البداية ، أراد فريق التطوير لمازدا  MX-30إنشاء سيارة تصبح شريكة لمالكها. يجب أن يكون لديه شغف لقيادتها يوميا، وفي كل مرة يجلس فيها الزبائن خلف عجلة القيادة ، يجب أن تنمو عاطفتهم تجاهها ويجب أن يشعروا بأنفسهم أكثر. كل شيء عن السيارة، من التصميم الجذاب إلى المقصورة ذات الشعور المفتوح التي تحرر العقل ، تم تصميمها بشكل متميز لا مثيل له.

تجربة قيادة مليئة بالبهجة الخالصة تريد مازدا أن يستمتع الناس بالقيادة في مختلف المواقف، وهذا ينطبق على السيارات الكهربائية بقدر ما ينطبق على أي نوع من السيارات. من أجل تحقيق تجربة قيادة تجعلك تتطلع إلى القيادة و الاستمتاع بها يوميا، طبقت مازدا الفلسفة التي تتمحور حول الإنسان في تطوير تقنيات جديدة مثل SkyActiv. الآن ، مع مازدا  MX-30تقدم الشركة تقنية محرك كهربائي جديدة تسمى e – SkyActiv. لتعزيز اتساق استجابة السيارة متعددة الاتجاهات للتحكم في المدخلات وتحقيق انتقالات سلسة بين G forces, electric G-Vectoring Control Plus .E GVC Plus

يتم توفير ردود الفعل الطبيعية المصممة لتتناسب مع الخصائص البشرية من خلال التحكم الدقيق في عزم الدوران والصوت الذي يتيح للسائق معرفة ما تفعله السيارة بالضبط. إلى جانب السلوك السلس للسيارة ، تؤدي هذه العوامل إلى تحسين متعة قيادة مازدا الشهيرة.

اعرف المزيد