نقدم 2020 مازدا CX-30

ملهم إلى طريق الأمام

مستقبل جميل

لقد قمنا بتصميم مازدا CX-30 الجديدة كليا لأولئك الذين يصممون قصص حياتهم. الذين يذهبون أينما تأخذهم الفرصة. من يصمم الحياة التي يختارونها ويشاركونها مع من يهمهم الأمر.

2020 Mazda Cx 30 Design Philosophy 1

انها بدأت بضربة الفرشاة

تسمى فلسفة التصميم في مازدا CX-30 "الشحن والإفراج". تخيل ضربة واحدة من الحبر تبدأ من فوق الإطارات الأمامية ، وتدفق نحو الخلف وتحرر طاقتها. والنتيجة هي شكل ينشط السائق ، حتى قبل أن يقف وراء عجلة القيادة.

نحن ، في مازدا ، نسعى لرفع جمال سياراتنا إلى المستوى الفني. نحن نسعى إلى تحقيق الجمال الياباني ، والذي يطلق عليه جماليات الطرح". من خلال القضاء على الفائض ، سوف نؤكد على أشكال بسيطة وغنية وجميلة. "
- ريو ياناجيساوا ، مدير مصممين لمازدا CX-30
2019 CX30 Campaign SOM Batch1 Post 3TW

مصنوعة يدويا من حولك

تعد مازدا CX-30 الداخلية ، ذات الألوان والأنسجة الغنية ، علامة تجارية لالتزام مازدابالحرفية. يلتف خط القيادة الأنيق بسلاسة في المقصورة الرئيسية ويخلق مساحة شاملة وجذابة للجميع.

2019 CX30 Campaign SOM Batch1 Post 5 TW

قم بقيادة عمل فني يحول الرؤوس

باستخدام مظهر جديد تمامًا مع تصميم كودو، تستخدم مازدا CX-30 الجديدة كليًا بنية منصة الجيل التالي لجعل المستحيل ممكنًا. فسيحة ومريحة للغاية من الداخل ، مدمجة وأنيقة بشكل جميل من الخارج. بفضل المنحنيات المتدفقة والجذابة ، تجعل لعبة كروس أوفر المدمجة الجديدة كل يوم عمليةً غير عادية.