تشكيل مستقبل القيادة

مازدا إنوفيشن

Innovation Icon + Top Padding

بطل السائق

في Mazda ، نحن جميعًا نتحدث عن القيادة - وكيف تشعر بها. نحن نعلم أن القيادة هي أكثر بكثير من مجرد عمل بسيط للسيارة. يتعلق الأمر باللمس ، والشعور. لا يجب أن تستجيب سيارتك بشكل مثالي لإدخال القيادة فحسب ، بل يجب أن يكون كل نظام بديهيًا.

Skyactiv

تكنولوجيا مازدا سكاي تكتيف®

عندما يتم تصميم مكونات النظام للعمل معًا ، سيعمل هذا النظام بأعلى كفاءة. هذه هي الفكرة البسيطة وراء تقنية Mazda SKYACTIV®. لكن الكفاءة ليست هي المنفعة الوحيدة. كما أنه يوفر محركًا فائقًا.

تفاعلات جذابة متجاوبة
الجسم و الهيكل اقوى و اخف
Jinba Ittai

هندسة المركبات SKYACTIV

تقع منصة Skyactiv® ، التي تتكون من الهيكل والهيكل ، في وسط تجربة قيادة مازدا. يحقق الهيكل هدفين متناقضين في وقت واحد: الرشاقة بسرعات منخفضة والاستقرار بسرعات عالية. يشتمل الإطار على فولاذ شديد الشد في المناطق الحرجة للمساعدة في جعله أخف وزنا وأكثر صلابة وقوة.

أكثر نظافة ومحركات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود
Takumi

المهندسة معك في العقل

من أجل غرس متعة القيادة في كل مازدا ، نقوم بتصميم فلسفة تنمية تتمحور حول الإنسان. إنها الطريقة التي ابتكرنا بها SKYACTIV-VEHICLE DYNAMICS مع G-Vectoring Control. بدلاً من التركيز على آليات ديناميكيات المركبات ، بدأنا تطورنا مع الناس. إجراء دراسات لا تعد ولا تحصى على خصائصها وسلوكها لتصميم سيارة تعمل بشكل متناغم مع السائق. النتيجة؟ سيارة تبدو وكأنها امتداد لجسمك ، مع توجيه أكثر دقة ، وتحكم أفضل ، وإرهاق أقل.

Takumi

مازدا كونكت

إن تعزيز الروابط بين السيارة والسائق مهمة تتجاوز ديناميكيات القيادة. في عالم اليوم ، أصبحت السيارات أدوات اتصال. فرصة أخرى لمازدا لتحسين تجربة القيادة. MAZDA CONNECT هي واجهة الجيل التالي التي تسمح لك بالوصول إلى المعلومات التي تحتاجها والترفيه الذي تريده.

فن التصنيع

بينما نحول أعمالنا من الورق ، إلى الطين ، إلى المعدن ، ونعلم آلاتنا قص وتلميع مثل الفنانين ، فإن اللمسة الإنسانية موجودة على الإطلاق. الفخر والعاطفة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج حتى يمكن لعملائنا أن يفخروا بكل لحظة ملكية.

Jinba Ittai

الحصان والراكب

جينبا إيتاي

عندما ابتكر مهندسونا ديناميكيات SKYACTIV-VEHICLE DYNAMICS مع G-Vectoring Control ، اتبعت الفلسفة اليابانية القديمة Jinba Ittai أو "الحصان والفارس كواحد". وبالمثل ، فإن الهدف من هذه التقنية هو خلق الانسجام المثالي بين السيارة والسائق. وينتج عن هذا محرك أقراص أكثر ديناميكية واستجابة وأكثر من ذلك كله أكثر متعة.

المزيد عن مازدا