مازدا 3 تفوز في ميكوتي 2020 عن فئة سيارات السيدان المدمجة

08.29.1441

مع فوز طراز مازدا 3 مؤخرًا بجائزة سيارة العام 2020 المدمجة في سيارة الشرق الأوسط (MECOTY)، تحتفل الشركة المصنعة للسيارات اليابانية الشهيرة بتحقيق هدف آخر في مهمتها "الاحتفال بالقيادة" وتقديم أقصى درجات الأداء والمتعة.

 تقدمت النسخة السادسة من ميكوتي كأكبر حفل توزيع جوائز لصناعة السيارات الإقليمية وأكثرها رواجًا. حيث حظيت مازدا بالفوز بسيارة سيدان المدمجة والذي يعد إنجازًا مهمًا بشكل خاص. وتفوق طراز مازدا 3 على عدد من العلامات التجارية للسيارات الأكثر احترامًا في فئتها.

 تضمنت الجوائز منهجية معقدة ولكن شفافة؛ للترشيح والتسجيل. تم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل ذوي خبرة في صناعة السيارات. لا يزال الأفراد الذين يشكلون هيئة التحكيم متحمسين لتقديم مراجعات حديثة ودقيقة لاختبار القيادة لتمكين المستهلكين من اتخاذ الاختيار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في سيارة جديدة.

 كان أداء نموذج مازدا 3 جيدًا بشكل استثنائي في مختلف معايير التسجيل. والتي تضمنت التصميم والجودة (الخارجية والداخلية)، والجاذبية العاطفية ورضا السائق، والمناولة والقيادة، والقيمة مقابل المال (الشراء وإعادة البيع)، والسلامة والمتانة، والراحة التطبيق العملي والأداء والقدرة والصداقة البيئية والابتكار التكنولوجي والجاذبية الإقليمية.

 بالنسبة للسائقين في عمان، يقدم الجيل الجديد من مازدا 3 جميع الميزات المناسبة من حيث سيارة سيدان راقية وصغيرة الحجم. فهمي كما يصفها المصنع  "الحرفية تلتقي بالعاطفة".

فمن الخارج  تعطي أبعاد سيارة مازدا 3 الجديدة والأنيقة الانطباع كلوحة رسمت بحركة فرشاة واحدة، مما يجعل السيارة ممتعة للقيادة والتباهي في العالم.

 كما صمم الجزء الداخلي من السيارة بدقة من قبل الشركة المصنعة مازدا تاكومي، الحرفيون الذين صقلوا مهاراتهم لعقود في السعي لإتقانها. مع عملية تصميم تتدفق مباشرة من هؤلاء الحرفيين الأسطوريين إلى أيدي السائق، يتم إنشاء رابطة هائلة بين السيارة والسائق وسطح الطريق.

 ومن حيث أداء القيادة، تدفع تقنية مازدا الرائدة السيارة إلى مستويات جديدة في التعامل مع الطريق. تتضمن ديناميكيات السيارة سكاي آكتف في مازدا 3 مع جي فيكتورينج كونترول بلس نظامًا عالي الكفاءة للتحكم في حركة السيارة. يعمل عن طريق تعديل تسليم الطاقة وتحويل وزن السيارة عند الدوران وطوال المنعطف. وهذا يتيح للسائق تحقيق قيادة أكثر سلاسة وأقل إرهاقًا.

تتوفر طرازات مازدا 3 سيدان حاليًا في عمان من خلال صالات العرض التسعة في مركز تاول للسيارات الواقعة في جميع أنحاء السلطنة. ويأتي أي اقتناء للسيارة مع خدمة ما بعد البيع الممتازة من مركز تاول للسيارات، والتوافر المستمر لقطع الغيار الأصلية، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

اعرف المزيد